مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2594  
قديم 09/11/2012, 07:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جو هارت يشيد بأكبر حراس المرمى في البريميرليج



أبدى حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت احتراماً شديداً لأكبر حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم براد فريدل، و انهال عليه بعبارات المديح و الثناء.

وسيواجه السيتي نظيره توتنهام هوتسبير في لقاء صعب يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من البريميرليج، حيث يواجه جو هارت نظيره براد فريدل (41 عاماً) الذي تحوّل إلى أكبر لاعب يرتدي قميص السبيرز في إحدى المباريات الرسمية في مايو الماضي.

وصرح جو هارت قائلاً: "براد نور مُشع و مثال يحتذى به. ما يفعله مميز جداً، و لا أعتقد أن أحداً آخر قادر على بلوغ ما وصل إليه. هو فعل أشياء كبيرة و لا أعتقد بصراحة أن العمر يُقلقه".

وأضاف: "في هذه اللحظة، أريد فقط الوصول إلى الـ26 عاماً. إن كنت أنا حقاً، فلن أنظر إلى المستقبل كثيراً. لم أفعل ذلك من قبل و لن أفعله على الإطلاق. نعم بطبيعة الحال، أريد أن ألعب جميع المباريات. عقدي يمتد لسنوات طويلة و أريد إنهاءه هنا و التقدّم إلى الأمام".


ودعا جو هارت زملاءه إلى مساعدته للحفاظ على نظافة شباكه بعد أربع مباريات متتالية اهتزت فيها في منافسات البريميرليج، حيث قال "نحن في حاجة إلى شباك نظيفة. أصبح يدخل مرمانا عدد كبير من الأهداف، و هذا كثير جداً بالنسبة للفريق الذي نتوفر عليه، لكن هذه هي كرة القدم".

وتابع قائلاً: "أتمنى أن نستمر على هذا المنوال في الدوري الإنجليزي الممتاز. استقبال عدد بسيط من الأهداف إلى جانب تسجيل الكثير منها في مرمى الخصوم. توتنهام فريق جيد، لكنه حصل على نتائج متباينة في الآونة الأخيرة، لكن عندما يلعبون جيداً يصبحون مثلنا".


واختتم الحارس رقم واحد في إنجلترا تصريحاته موضحاً: "لديهم خيارات جيدة جداً في خط الهجوم، وهناك أديبايور الذي عاد، لكننا أيضاً نمتلك مهاجمين رائعين، و لهذا أعتقد أن المباراة ستكون جيدة، لكن أنا أؤمن بأننا سنفوز على أيٍ كان عندما نكون في أفضل حالاتنا".




جو هارت يشيد بأكبر حراس المرمى في البريميرليج - Manchester City FC