مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2589  
قديم 09/11/2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلم أبيض
قلم أبيض قلم أبيض غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 151


أهم ثلاثة لاعبين مُرشحين للانتقال للسيتي في يناير



واصلتِ الصحفُ والمواقع العالميَّة اهتمامها بأخبار مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزيِّ، والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي ويتطلع لمجد أوروبي جديد في دوري الأبطال.

بداية جولتنا الصحفية لهذا اليوم من "بي بي سي" حيث اهتمت باللقاء المُرتقب بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الجولة الحادية عشر من البريميرليج على ملعب الاتحاد.

وذكرت الشبكة الإخبارية أن فيلاس بواس المُدرب البُرتغالي للسبيرز سيعمل على تغيير خطة لعبه أمام السيتيزن وسيكون مضطرا للدفع بمُهاجم واحد فقط واللعب بتوازن دِفاعي.

ودافع بواس عن طريقته المُتوقعة ضد السيتي في تصريحات نقلتها "بي بي سي" قائلاً: "نحن نعرف كيف نصنع الفُرص والخطورة على مرمى الخصم عندما نلعب بمُهاجم وحيد".

كما تواصل الحديث عن إمكانية قُدوم المُدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى مانشستر لتدريب السيتي، حيث ذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس" أن مُدرب برشلونة السابق على استعداد لقبول مُهمة تدريب السيتي.

وأشار التقرير إلى أن جوارديولا أفصح عن إمكانية قُبوله لعرض السيتي ليقوم بتدريبه خلفاً لمانشيني بدءاً من الصيف المُقبل عقب نهاية الموسم الحالي.

وعلى صعيد أخر اهتم موقع "بليتشر ريبورت" بالصفقات المُتوقعة للسيتي في يناير المُقبل واكتفى بثلاثة لاعبين فقط اعتبرهم الأبرز في قائمة أهداف السيتي.

وذكر التقرير الموهبة البرازيلية نيمار على رأس قائمة أهداف السيتي مُعتبره أفضل لاعب في سنه بالعالم وأن قيمة صفقة انتقال نيمار للسيتي قد تصل إلى 50 مليون جنية إسترليني.

أما الكولومبي رادميل فالكاو فإن السيتي يسعى بقوة للتعاقد معه ويلقى منافسة قوية من أكبر أندية العالم وخاصة تشيلسي الذي يضع فالكاو على رأس اهتماماته، مما يجعل الصفقة قد تتخطى مبلغ 50 مليون جنية إسترليني.

أما دانييلي دي روسي فقد جاء ثالثاً في أولويات السيتي في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، وإذا ما نجحت الصفقة سيُكلف النجم الإيطالي خزينة مانشستر سيتي 30 مليون جنية إسترليني.

http://www.manchestercityfc.ae/News/...TMS-9-November