مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2502  
قديم 06/11/2012, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ germany4ever13
germany4ever13 germany4ever13 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: i wish to be in germany
مشاركات: 1,817
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DhAari
الكبير "إيريك ابيدال" : هدفي عدم اللعب مره اخرى ، هديتكم سوف احتفظ بها ، وخطوه خطوه !!!




اكد المدافع الفرنسي الكبير ( إيريك ابيدال ) لـ تلفزيون ( فرنسا 2 ) ان هدفه يتمثل بعدم العود للعب مره اخرى .

حيث قال : كرة القدم كانت كل شيء بالنسبه لي قبل المرض ، ولكن الان الشيء الاكثر اهميه ان اكون بصحه عاليه ، الهدف هو عدم العوده للعب مره اخرى ، يجب ان نرى الى اي مدى يمكنني الوصول إليه ، وسوف نرى الاشياء التي تتحمل والاشياء التي لاتتحمل كذلك ، الاولويه بالتأكيد للأسره والصحه " .

واضاف ابيدال : انا ادرك ان هناك كثير من الناس ساندوني وراء مرضي ، سواءً اعرفهم او حتى لا اعرفهم ، اقدر لهم هذا الشيء ، وهذه تعتبر هديه سـ احتفظ فيها طوال حياتي ".

وعن العمليه الاولى وهي استئصال في مارس من عام 2011 .. قال ابيدال : لقد تغيرت حياتي من قبل ، قبل عامين كان لدي عمليه ، حتى نظرت للحياة بشكل مختلف ، واليوم انا اكثر من ذلك بقليل ، هناك اولويات كانت في السابق لم افكر بها ولم تخطر على بالي والان افكر بها " . وعن عودته المتوقعه للملاعب في ديسمبر المقبل .. قال ابيدال : لا اعلم نحن نحن نعمل من اجل العوده ، يمكن ان تسمعون كل شيء " .

وعن التدريب مع الفريق .. قال ايريك : يجب ان نكون حذرين ونبتعد عن السرعه ، ويجب ان نذهب خطوه خطوه " .



Abidal: "Mi objetivo no es volver a jugar a f

الان الأمور أصبحت أكثر وضوحاً،،،إيرك أبيدال "خارج الحسابات"...
بمعنى لا عودة ل أبيدال مع شهر ديسمبر،،،مما يقودنا إلى أهمية التعاقد مع مدافع (أهمية التعاقد مع مدافع موجود حتتتتتتتتتتتتتتتتتى و إن كان "أبيدال" سيعود في ديسمبر،،،فإبتعاده الكبير عن المباريات و توقفه لفترة طويلة،،تجعل من الصعب الاعتماد عليه كخيار دفاعي جاهز و الدفع به في مباريات الفريق و خااااااااصة انه كل ما تمر الاسابيع تصبح المباريات أكثر أهمية و أكثر شداً للاعصاب مما يتتطلب من اللاعبين بأن يكونوا في قمة مستواهم و لياقتهم،،،و هذا بلا شك لا ينطبق على أبيدال نهاائياً.


- عودة "أبيدال" للملاعب صراحة انا استبعدتها منذ معرفتي بخبر إصابته و نوعها،،،لانو اي إلتحام في الكورة في مكان الاصابة قد تؤدي الى مضاعفات مما ينتج عنها لا سمح الله تطور خطير في حالة ابيدال الصحية مما قد يفقد حياته معها.

يعجبني في "أبيدال" اهتمامه بنفسه و ببناته و اسرته،،،و بالرغم من حبي الشدييييييييييييييد لهذا اللاعب،،فأنا لا أتمنى أبداً بأن يعود للملاعب مره أخرى،،،فلا احب ان أفجع بحدوث اي شي لهذا اللاعب الخلوق (و إن عاد فسأفرح لعودته و لكن أعصابي ستكون مشدوده في كل مره يلمس فيها الكورة).



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بآكي
الطبيب اللي عمل عملية فيا الاخيرة .. صرح في قناة وقال ان الكواخي ممكن يفقد قدمه بسبب الطيران

Ramon Cugat: "Villa podr

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا ريت لو في إمكانية لشرح أكثر للموضوع،،،لانه بصراحة الموضوع مرررررررررررررررررعب