مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2955  
قديم 25/10/2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Đexter
Đexter Đexter غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,566
أشياء لا تعرفها عن إبراموفيتش مالك تشيلسي





حين يفوز فريق ما ببطولة كبرى، يتم تسليط الأضواء على كل جوانبه كعوامل مساعدة في النجاح، وبعد فوز تشيلسي ببطولة أوروبا لأول مرة في تاريخه، فقد حان الوقت لنلقي نظرة على بعض الحقائق المتعلقة بمالك النادي"رومان إبراموفيتش".



1) أكثر رجلأ عمل لشراء اليخوت الفاخرة، وحالياً يمتلك 5يخوت يطلق عليها اسم "بحرية إبراموفيتش".

2) رومان إبراموفيتش هو واحد من عشاق جزر خليج سارونيكو يقوم بزيارات منتظمة للمنطقة ورؤية يخوته على شواطئ الخليج أكثر من مرة وقام بعقد مراسم معمودية ابنه الأصغر هناك في سرية تامة.

3) إبراموفيتش يمتلك 3 مروحيات من نوع EC-145, EC-135T1, EC-155B وهي متواجدة على أحد اليخوت التي يمتلكها وفي مطارBlackbushe وواحدة أخرى في منزله بالمملكة المتحدة.

4) زوجته أولغا تم زواجهما في حفل بسيط حضره 15 شخصاً فقط من العائلة والأقارب.

5) أعلن إبراموفيتش عن دعمه للفن الروسي وذلك بعد أن قام بمساعدة صديقه دارياجوكوفا في تمويل عملية ترميم معرض موسكو التاريخي للفن المعاصر والذي تم افتتاحه للجمهور بعد ذلك في عام 2008.

6) لم يتردد السيد إبراموفيتش في شراء لوحة فرنسيسبيكون الفنية مقابل 86 مليون دولار لتصبح أغلى لوحة فنية تم بيعها في التاريخ عبر المزاد العلني وقتها.

7) قام إبراموفيتش منذ عدة سنوات بشراء ساحة قصر أوندزفيروسياو التي تعتبر واحدة من أغلى ممتلكاته ويقدر ثمنهابـ200 مليون دولارعند الانتهاء من بنائها بالكامل.




طيب الله لايهينه ما يفكر يبيع يخت واحد ولا يبيع اللوحه ويجيب فالكاو