مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2125  
قديم 13/06/2005, 11:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
[align=center]بوكير يؤجل إعلان قائمة الزمالك إلي الغد
أوليفيرا الكاميروني في القاهرة بعد غد .. ومحاولات لقيده بالقائمة الأفريقية


شبكة الزعيم _ إياد المحبه
حالة من الترقب المصحوب بالحذر الشديد تسود فريق الكرة بنادي الزمالك في المرحلة الحالية.. استعدادا لإعلان القائمة المحلية والأفريقية غدا بمعرفة بوكير صاحب الرأي والقرار في إعلان القائمة وفضل إعلانها بعد العودة إلي القاهرة.
وقد فضل المدير الفني الإعلان عن القائمة المحلية والافريقية من أجل منح كل اللاعبين الفرصة خلال المعسكر السكندري وحتي لايستغني عن لاعب دون أن يراه عن قرب.. ورغم تخمر القائمة في رأس بوكير فإنه مازال يعاني من وجود نقص حاد في خط الدفاع والذي يراه أضعف الخطوط علي الإطلاق وبالتالي فإنه أعاد التفكير في الإبقاء علي محمود محمود وأحمد بكري مع الفريق وربما يختار احدهما فقط وقد يكون محمود محمود.
وكان الزمالك قد اختتم معسكره في الاسكندرية بالفوز علي الزيوت والصابون 5/صفر أحد أندية دوري الشركات حيث أحرز كل من جمال حمزة ووليد عبداللطيف هدفين وطارق السعيد هدفا.. وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل المكون من: محمد عبدالمنصف في حراسة المرمي وأمامه وائل القباني ومدحت عبدالهادي والمعتز إينو وإبراهيم سعيد ومحمد أبوالعلا ومحمد عبدالواحد وطارق السعيد وجمال حمزة ووليد عبداللطيف. وفي الشوط الثاني شارك كل من: هاني حسن وسامح يوسف ووائل زنجا ومحمود محمود بدلا من معتز إينو وإبراهيم سعيد ومحمد عبدالمنصف وأحمد بكري.
وقد اعتبر بوكير التجربة مفيدة قبل العودة للقاهرة مؤكدا ان المعسكر حقق أهدافه وساهم في رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.. مشيرا إلي أن هدف المرحلة القادمة تحقيق الانسجام والتوازن بين كل الخطوط من أجل اختيار أفضل العناصر قبل السفر إلي أبيدجان للقاء اسيك يوم 25 يونيو الحالي في بداية دوري المجموعة الثانية لدوري دور الثمانية لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية.


أوليفيرا يصل الأربعاء


ومن ناحية أخري تأجل وصول المهاجم الكاميروني فرانك أوليفيرا إلي القاهرة إلي بعد غد الأربعاء لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع للزمالك لمدة موسمين وكان مقررا وصوله إلي القاهرة أمس الأحد.. وسوف يشارك أوليفيرا في التدريب مع الفريق اعتبارا من يوم الخميس القادم.. وكان الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع أوليفيرا لمدة موسمين.. وسبق له اللعب في نادي مارتينا أحد أندية الدرجة الثانية في إيطاليا بعد أن لعب في صفوف الناشئين لفريق بوردو الفرنسي منذ أربع سنوات وعمره 20 عاما وسوف يتم قيده في صفوف الناشئين وهناك محاولات لقيدده في القائمة الأفريقية.
أنهي هاني عبادة المدير الإداري لفريق الزمالك إجراءات سفر بعثة الزمالك إلي أبيدجان يوم 21 يونيو الحالي وقد يكون أحمد رفعت مدير الكرة رئيس البعثة بعد اعتذار سيف العماري عضو المجلس عن رئاسة البعثة ومازال مجلس الزمالك يبحث اختيار أحد أعضائه لرئاسة البعثة.. منح بوكير الفريق راحة اليوم لكل اللاعبين وتقرر أن يبدأ الفريق الأول أول مران له بالقاهرة وتحت قيادة بوكيرا اعتبار من الغد.


تحياتي ,’,’,[/align]