مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4518  
قديم 19/10/2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آلجني آلآزرق 9
آلجني آلآزرق 9 آلجني آلآزرق 9 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,305
مورينيو: أنا حقا أحب الطريقة التي يلعب بها سيلتا



واضاف مدرب الفريق الابيض: نحن بحاجة للفوز ولا يمكن خسارة النقاط، لكن سنواجه فريق جيد.



البرتو نافارو – تحرير محمد العياصرة

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو امام وسائل الاعلام في غرفة الصحافة للحديث عن لقاء سيلتا فيجو، حيث اشاد المدرب البرتغالي بخصمه القادم واعتبره منظم جداً ويملك لاعبين جيدين.

وقال مورينيو: لاعبي فريقي وصلوا الاربعاء وشاركوا الخميس في دورة الانعاش، واتمنى غداً ان نؤكد باننا لن نخسر النقاط، فنحن بحاجة للفوز.

وعن الاضرار التي لحقت بالفريق بعد المباريات الدولية: احاول دائماً حل المشاكل، لكن من الصعب تقبل هذا الوضع، خسرنا الكثير من اللاعبين وليس مفاجأة ان نفقد لاعب جديد في الايام القادمة غداً او الاربعاء او امام مايوركا، اصابة مارسيلو غير واضح تاريخها، وسنحاول القيام بما هو افضل.

وحول البدائل، قال مورينيو: لدينا الخيارات المتاحة حالياً، ولا ينبغي تهويل الامر، ومن الممكن ان نفعل اي شيء والافضل عدم الحديث كثيراً عن موضوع الغيابات، فكرت في ناتشو وغيره من الاسماء لاشراكهم في المباراة.

وعن شريط الفيديو المزعوم عمله من عن بيبي، " لا اعلم شيء عن هذا الفيديو، ما اعرفه هو ان بيبي عندما كان لم يجدد عقده بعد مع ريال مدريد لبضعة اشهر، تدخل ناديين من الكبار لضمه، ولا اعلم اذا كان احداً من هذه الاندية ينوي عمل شريط لبيبي" .

وقال مورينيو عن هيجوين: انه يعرفني، سواء سجل اهداف او لا، هناك جوانب اخرى مهمة، ومن الصعب على لاعب ان يأتي من مقاعد البدلاء ان يسنجم مع الفريق بسرعة، جميع الجوانب يجب ان تكون قوية في كامب نو دفاعياً وهجومياً، وعليه ان يكون هادئاً، وانا سعيد لوجوده وبنزيمة معي.

وحول الكرة الذهبية: حان الوقت لتوقف الحديث عن الكرة الذهبية، لقد تحدث كثيرا بهذا الموضوع واعطيت رأيي، لكن ليس لدي الحق بالتصويت، ومن يفوز بالكرة الذهبية سأحترم القرار واتقبله 100%.

وعن مقارنة الريآل ببرشلونة، "لا يمكن مقارنة لأنهم فريقين مختلفين مع بعض الجوانب المتقاربة، ممكن مقارنة ريآل مدريد وبروسيا دورتموند وايضاً برشلونة مع ارسنال، لكن ريآل مدريد مع برشلونة صعب لان الفلسفة مختلفة ولا يمكن المقارنة.

واخيراً، تحدث مورينيو عن فالكاو: الوحيد الذي يحق له الحديث عن فالكاو هو سيموني وبيكرمان، الجميع يتكلم عنه ويقولون بانه رائع وانا اتفق معهم.

بقية صور المؤتمر









ريال مدريد - مورينيو: أنا حقا أحب الطريقة التي يلعب بها سيلتا