مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2123  
قديم 13/06/2005, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
[align=center]لأول مرة منذ سنوات
لاعبو الزمالك..يصرفون مستحقاتهم الجديدة أول يوليو
بوكير يقدم تصوراته لرئيس النادي حول القائمة .. وفرص الأفارقة الثلاثة قوية


شبكة الزعيم _ إياد المحبه
يبدو أن لاعبي الزمالك يعيشون بالفعل عهداً جديداً في ناديهم.. فبعد أيام من استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم المنتهي.. صدرت التعليمات للإدارة المالية بالنادي لإعداد الشيكات الخاصة بالقسط الأول لمستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد لتكون جاهزة للصرف أول يوليو المقبل.. وستكون قيمة ما يحصل عليه كل لاعب أكثر مما حصل عليه في الموسم الماضي بعد تطبيق قانون الضرائب الجديد الذي يخصم 10 في المائة من قيمة العقود بدلا من 33 في المائة كما كان في السابق.
وهي المرة الأولي التي يحصل فيها اللاعبون بالزمالك علي حقوقهم بدون تأخير.. والفضل في ذلك للضخ المستمر في إيرادات النادي من الاشتراكات والحصول علي حقوق النادي من المدينين.
من ناحية أخري.. يجتمع اليوم مرتضي منصور رئيس النادي مع جهاز الكرة حيث سيقدم بوكير المدير الفني تصوراته بشأن القائمة المحلية والإفريقية.. والمتوقع أن يقيد اللاعبون الثلاثة الأفارقة وهم كينج ساني النيجيري وجونيور الغاني.. وفرانك أوليفيرا الكاميروني الذي سيصل إلي القاهرة ظهر بعد غد للتعاقد الفوري مع الزمالك.. وبالمناسبة سيصل يوم 20 يونيو الحالي النيجيري كينج للانضمام إلي تدريبات الزمالك.. وسيصل جونيور أول يوليو.
علي جانب آخر.. تقرر سفر فريق الكرة إلي أبيدجان للعب مع أسيك الإيفواري في دور الثمانية يوم 21 يونيو الحالي.. ويقوم حاليا هاني عبادة المدير الإداري للفريق بانهاء اجراءات سفر 19 لاعبا بعد أن طلب أحمد رفعت مدير الكرة الاستعداد للسفر في وقت مبكر.. وقد تم الحجز فعلا علي متن احد الخطوط الجوية لتصل بعثة الزمالك إلي عاصمة كوت ديفوار عن طريق المغرب.
وقد حصل لاعبو الكرة علي راحة لمدة يوم واحد بعد عودتهم من معسكرهم المغلق بالإسكندرية.. وسيعود الجميع للتدريب اعتبارا من عصر الغد في بداية المرحلة الثالثة لفترة الإعداد.. وسيلعب الفريق مباراة ودية مع الاتصالات يوم الخميس القادم.
امتياز للمعسكر
من ناحية أخري نجح معسكر فريق الزمالك لكرة القدم الذي أقيم بالإسكندرية بدرجة امتياز حيث أشاد أحمد رفعت مدير الكرة بانتظام والتزام اللاعبين في التدريبات التي كانت تجري ثلاث مرات يوميا في شكل متنوع جعل اللاعبين لا يشعرون بأي ملل.
وقال رفعت إن فترة الاعداد هذا الموسم كانت رائعة ونموذجية واستفاد منها جميع اللاعبين وسينعكس ذلك علي الأداء خلال الموسم القادم حيث يراهن مدير الكرة علي استعادة جميع البطولات التي تسببت عوامل داخلية في اهدارها جميعا.
وعن الصفقات الجديدة قال أحمد رفعت إن اللاعبين هاني حسن وعلاء عبدالغني وفرج شلبي وأحمد حسام ومصطفي جعفر اندمجوا بسرعة مع باقي اللاعبين بينما وضح ان مدحت عبدالهادي ووليد صلاح وابراهيم سعيد سيكونون من نجوم الموسم القادم بعد تعاهدهم علي بذل الجهد والعرق لاثبات انهم ركيزة أساسية للفريق.


تحياتي ,’,’,[/align]