مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2120  
قديم 13/06/2005, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
[align=center]عرض مفتوح في الزمالك..لضم بشير التابعي .. !!


شبكة الزعيم _ إياد المحبه
علمت "الجمهورية" أن اتفاقاً تم بين مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك وعدد من رجال الأعمال لتكوين ما يشبه "الجمعية" لتمويل صفقة استعادة بشير التابعي نجم منتخبنا الوطني والمحترف في رايزسبورت التركي
اتفق الجميع أن يعرض الزمالك 400 ألف دولار بحد أقصي مقابل ضم اللاعب نهائياً علي أن يتحمل رجال الأعمال أي مبلغ زائد علي هذا الحد.. جاء ذلك بعد الاتصالات التي أجراها مسئولو الأهلي مؤخراً مع اللاعب والنادي التركي ودخلت مراحلها الجادة في الساعات القليلة الماضية عقب الأنباء التي ترددت حول سفر أحد مسئولي القلعة الحمراء إلي أنقرة للتفاوض مع رايزسبورت.
يأتي ذلك فلي الوقت الذي يحسم فيه الزمالك موقف صفقة عادل فتحي لاعب انبي خلال ساعات بعد ان اتخذت المفاوضات شكلاً رسمياً.. ومن المقرر أن يحصل مرتضي منصور رئيس النادي علي الرد النهائي في موعد أقصاه غداً.. أما عن الكاميروني أولفير فيصل القاهرة في ساعة مبكرة من صباح غد حيث أرسل النادي التذاكر للاعب بالفعل وأصبح في حكم المؤكد قدومه للتوقيع وليس للاختبار.. ونفي أحمد رفعت مدير الكرة رفض الجهاز الفني التعاقد مع اللاعب وأكد أن الجهاز لم يجتمع بعد لدراسة أوضاع القائمة.
من ناحية أخري يحصل الفريق علي راحة اليوم بعد انتهاء معسكره التأهيلي بالاسكندرية أمس علي أن يستأنف تدريباته غداً استعداداً لمباراة اسيك أبيدجان الايفواري.. وكان الفريق قد فاز علي الزيوت بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أمس الأول.. وأشاد الألماني بوكير المدير الفني بالتجربة وأكد انها مفيدة إلي حد كبير للتعرف علي قدرات اللاعبين والاستقرار علي المجموعة المناسبة للمباريات المقبلة.


تحياتي ,’,’,[/align]