مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2613  
قديم 06/10/2012, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Đexter
Đexter Đexter غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,566
نعم انه الفريق الدفاعي المحظوظ .. مستعد اجزم بان من يقول هذا الكلام طفل لم يشاهد الا مباراتين او ثلاث وهي البايرن وبرشا فقط ولم يشاههد البلوز الحقيقي .. شاهدنا فريق دفاعي وهجومي من افضل الفرق في العالم من بداية الدوري ونحن نشاهد فريق غير دفاعيا وهجوميا .. البعض استنقص من حقنا ولم يضعنا من المرشحين بالابطال وانا مستعد اجزم انه اذا شاف مبارياتنا في الدوري والمباراتين في الابطال لوضعنا اول مرشح للنيل باللقب .. افضل حراسه + افضل دفاع + افضل وسط (وسط ناري احتياطيا واساسيا)
ومازلنا ننتظ الصاروخ الالماني يلعب مباراه في الدوري ومتفائل فيه بدرجه كبيره




مدرب دفاعي + خواف + ضعيف
كل هذا الكلام سمعناه في بداية الدوري لكن الان يسكت الجميع ويثبت انه الافضل ضبط الدفاع وضبط المحاور والوسط ومبدأ المداوره والتوظيف .. باختصار مبدع ايها الايطالي ..



مجنووون وربي مجنون هذا الساحر البرازيلي اداء خرافي قدم مجهود ومهارات لايعملها الا لاعب كبير .. من الدفاع الى الهجوم طول الشوط الثاني ومهاراته وتجاوزاته للمدافعين اليوم خرآفيه .. باختصار لو استمر على هذا المستوى موسمين وتطور فـسلموا لي على ميسي ورونالدو ..



لاعب خرآفي خرآفي .. قدم اداء في اخر اربع مباريات ولا اروع صناعه تسجيل تمريرات ساحره .. الهجمه المرتده تُدرس تدريس سرعه وتمريره لا يفعلها الا انت صناعة هدف هازارد الرائعه وصناعتك لهد ايفا اللمسه الرايقه افضل لاعب وسط متقدم من بداية موسم 2012/2013 في جميع الدوريات حتى الآن



لاعب ممتاز ورايق لكن مشكلته اليوم تقدمه كثير لكن ما راح انتقده في المباراه هذي راح اصبر عليه .. لكنه لاعب رائع وخير خلف لايفا






يالبيه اداء رائع في المبارتين السابقتين قدم اداء ممتاز .. ياخوفي بعد كل هذا يروح لبرشلونه بارده مبرده (بعد ما قشرناه)



يالبيه لاعب مهاجم ومدافع ووسط يلعب لك اللي تبي
يهاجم ويدافع في نفس اللحظه .. وش الروح اللي عندك ياصربي
قاله فارس عوض : يا دي ماتيو جرب تلعبه رأس حربه
هدفه اليوم كان بطريقه رووعه ولا ننسى الاسيست الخرافي من ماتا



فارس عوض :
تشلسي شلة ممتعين ومشاغبين