مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2024  
قديم 04/10/2012, 06:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: قدَّمنا مباراةً سيِّئة لكني أعرف طريقَ العودة




أشاد روبيرتو مانشيني المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي بالأداء الرائع الذي قدَّمه جو هارت أمام بروسيا دورتموند في اللقاء الذي انتهَى بالتعادل بهدفٍ لكلِّ فريقٍ.

فإن مانشستر سيتي يدين بالشكر لحارسه الإنجليزيِّ جو هارت الذي حافظ على آمال فريقه في المباراة بالتصدِّي لـ32 تسديدةً من الفريق الألمانيِّ وكان تحت حصار هجوم الضيوف في أوقاتٍ كثيرةٍ.

فقد واصل مانشيني ثناءه على أداء هارت قائلاً: "يجب أن نشكر جو هارت على أدائه الذي لا يُصدَّق في مباراة اليوم".

وأضاف المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ قائلاً: "لم أرَ جو هارت يلعبُ بهذه البراعة من قبلُ، إنه أفضل عرضٍ قدَّمه للسيتي منذ سنواتٍ".

ثم انتقل روبيرتو للحديث عن مباراة دورتموند حيث قال: "إنني أشعر بخيبة أملٍ كبيرةٍ للأداء الذي قدَّمناه في المباراة، ولكني أعرف سببَ المشكلة وسأعمل على حلِّها سريعًا".

كما تابع مانشيني حديثه بقوله: "لقد قدَّمنا أداءً ضعيفًا جدًّا في مباراة الليلة، ولكني أعتقد أننا حصلنا على نقطةٍ هامَّة في المجموعة الصعبة التي نلعب فيها".

كان مدرِّب السيتي قد أرجع سبب التعادُل إلى الدفاع وعدم استغلال فُرَص الشوط الأول حيث قال: "لقد خلقنا عددًا كبيرًا من الفُرَص في الشوط الأول وكان بإمكاننا أن نسجِّل هدفَيْن أو ثلاثة، لكن عندما تلعب في دوري الأبطال عليك أن تغلق الدفاع بشكلٍ أفضلَ، فقد نجح دورتموند في استغلال أخطائنا وسجَّل هدفَه".

كما أشاد روبيرتو بأداء دورتموند مؤكِّدًا أن الفريق الألمانيَّ كان أفضلَ في معظم أوقات المباراة وعلى الرغم من امتلاك السيتي للاعبين رائعين إلا أن بروسيا دورتموند كان أكثر خبرةً.

بالإضافة إلى ذلك تحدَّث مانشيني عن هدف التعادُل الذي أنقذ السماويِّ من الهزيمة قائلاً: "يجب أن نشكر بالوتيلي للسيطرة على أعصابه وتصدِّيه لركلة الجزاء تحت الضغوط، إنني سعيد جدًّا بتسجيله في المباراة، وعلى كلِّ حالٍ هذا أمرٌ جيِّد أن نخرج بشيءٍ من مباراةٍ قدَّمنا فيها أداءً سيِّئًا".

ثم أنهَى قائد السيتي حديثَه عقب المباراة قائلاً: "إذا لم نطوِّر أداءنا فسيكون تأهُّلنا لربع النهائيِّ أمرًا صعبًا، لكن نفس الأمر حدث معنا في الموسم الماضي عندما تعادلنا مع سندرلاند واستطعنا بعدها أن نعود ونقدِّم الأداءَ الذي يجعلنا أبطالاً".




مانشيني: قدَّمنا مباراةً سيِّئة لكني أعرف طريقَ العودة - Manchester City FC