مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3978  
قديم 04/10/2012, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
السلام عليكم

صباح ملكي جميل وهلالي حزين

فوز معنوي ولا أجمل .. تصدر المجموعة الأصعب في دوري الأبطال رح يكون له أثر إيجابي بكل تأكيد .. و نقدر نقول إن الريال استعاد مستواه الحقيقي أخيراً .. متعني الفريق اليوم بـ جميع تفاصيله و في كل الدقائق ما عاد بعد الهدف الثاني الى الهدف الثالث .. استحواذ .. تمريرات .. ون تو .. مهارات .. لمسات .. تسديدات .. الريال نوع بـ شكل خيالي في طريقة لعبه و هجومه .. خضيره الفريق استفاق للمباراة بعد نزوله نزل والنتيجه 2-1 .. وصنع الهدف الرابع بـ أسيست خرافي .. واستفاد الريال من خضيرة اللي أضاف الفوة لخط الوسط وليؤكد للجميع أنه الشريك الأفضل لـ ألونسو

بشكل عام أداء الريال كان في المتوسط ولو كان في يومه لربما أنهى المباراة بسدادية لكن يبقى الفوز الثالث على التوالي بعد هزيمة إشبيلية .. وتصدر المجموعة الأصعب في البطولة هو الأجمل

عـ الطاير ..

# كاكا قدم اليوم أفضل مبارياته مع الريال من دون مبالغة .. متعني بـ كل تفاصيله و لمحاته .. لم أكن أتخيل أن يكون مستواه بـ هذه الطريقة اليوم ..!!

إن استمر كاكا على هذا المستوى فبالتأكيد ستكون له كلمة في هـ الموسم .. بل و سيضع مورينيو في مأزق كبير في ظل وجوده هو و مودريتش و أوزيل و دي ماريا .. موقف لا يحسد عليه .. كاكا إن استمر على هذا المستوى فالكم الأبطال .. و تذكرو كلامي ..!!

# رونالدو يثبت يوماً بعد يوم أنه الأفضل في العالم .. 17 هاتريك مع الريال .. 6 أهداف في 4 أيام .. 158 هدف في 154 مباراة .. ألا يستحق أن يكون الأفضل ي سادة ؟!

بـ هذا الهاتريك ، رونالدو يصل لـ الهدف 43 في دوري الأبطال في مسيرته .. أول هاتريك له في الأبطال .. و أول هاتريك في التاريخ على ملعب الأمستردام أرينا من فريق منافس في الأبطال ..!!

إنه الأفضل و كفى ..!!!

عن الكلاسيكو .. كل شيء في صالحنا .. القوة والجاهزية وحتى النفسية أصحبت أفضل .. هاتريك رونالدو سيجعله أفضل نفسياً وذهنياً امام البرسا ..!!


همسه : ملقا هذا الموسم شيء كبيييييييييير يا عمري .. ذكرني بفياريال 2004-2006 .


الف مبروك مره ثانيه وتصبحون على خير