مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2018  
قديم 04/10/2012, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


سيلفا ينفي امتلاك بنود تنقله لبرشلونة أو الريال

الكناري الإسباني سعيد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك مدد عقده...



كشف نجم وسط مانشيتر سيتي دافيد سيلفا أن عقده الجديد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لا يحتوي على أي بنود تتيح له الانتقال إلى برشلونة وريال مدريد، في الوقت الذي أعرب فيه عن سعادته بالبقاء في صفوف "السيتيزينس".

كان اللاعب الدولي الإسباني قد وقع عقدًا جديدًا مع أثرياء مدينة مانشستر لمدة خمس سنوات في وقت سابق من هذا الشهر، وسط تكهنات مستمرة تربطه بالعودة إلى الدوري الإسباني وتحديدًا لقطبي "الكلاسيكو" الأشهر في العالم.

لكنه أكد أن عقده الحالي لا يتضمن أي شروط جزائية، وقال لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية " لقد جددت عقدي لأنني سعيد هنا، لا يوجد بند في عقدي يسمح لي بالرحيل لبرشلونة أو لريال مدريد".

أضاف "آمل أن نواصل النضال من أجل التحسن والفوز بالمزيد من الألقاب، في هذه اللحظة أن أفكر في ذلك وليس في المستقبل، أنا أفكر فقط حول الاستمرار في اللعب والتمتع ومحاولة كسب الألقاب".

ويحتل السيتي حاليًا المركز السابع على لائحة ترتيب البريميرليج حيث فشل في الفوز في آخر مباراتين أمام ستوك سيتي وآرسنال، كما ودع بطولة كأس الرابطة يوم الثلاثاء بهزيمة ثقيلة على يد أستون فيلا 4/2.

هذا ما دعا نجم فالنسيا السابق يُشدد على ضرورة العودة للطريق الصحيح، وقال "الحقيقة أننا لم نلعب كرة قدم جيدة، نحن بحاجة إلى التحسن مثل العام الماضي عندما بدأنا اللعب بشكل جيد، علينا أن نعود إلى هذا المستوى ونحاول العمل بجد للقيام بذلك في أقرب وقت ممكن، لم نبدأ كما آراد الجميع، ولكن ما زلنا في المعركة على اللقب. الدوري قد بدأ لتوه، وكذلك دوري أبطال أوروبا".