مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2014  
قديم 04/10/2012, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600



سيتي 1
بالوتيلي (د89 ركلة جزاء)



دورتموند 1
ريوس (د61)




تعادل مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا بنتيجة (1-1) على ملعب الإتحاد ضمن مُباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم الضيوف أولاً عن طريق لاعب الوسط ماركو ريوس في الدقيقة 61، فيما تعادل ماريو بالوتيلي للسيتيزنس من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

بدأ الشوط الأول مُبكراً بإثارة كبيرة بعدما سدد سمير نصرى كُرة قوية في أول 20 ثانية تصدى لها فايدنفيلر حارس الضيوف بشكل رائع، ورد دورتموند سريعاً بكُرة عرضية قابلها المُهاجم ليفاندوفيسكي برأسه لكنها خرجت بعيدة عن مرمى جو هارت.



وفي الدقيقة السابعة انفرد أجويرو لكن تسديدته اصطدمت بجسم الحارس الألماني المُتقدم، ورد بعدها دورتموند سريعا بتسديدة ماريو جوتزة لكن جو هارت أنقذها واصطدمت بالقائم وخرجت ركلة ركنية.

وبعد مرور رُبع ساعة انحسر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على المرمين، لكن في الدقيقة 26 عاد الحارس فايدنفيلر لإنقاذ بطل ألمانيا من هدف جديد بعدما تصدى لتسديدة اجويرو المُنفرد، بعدها تعرض خافي جارسيا للإصابة وحل جاك رودويل بديلاً له.

وواصل الحارس الألماني تحديه لأجويرو بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وأخرجها ببراعة لركلة ركنية للسيتي، وبعدها عاد جو هارت للظهور بقوة بعدما تصدى لانفراد تام من ماريو جوتزة.



وقبل نهاية الشوط الأول لعب زاباليتا كُرة عرضية وصلت لديفيد سيلفا أمام المرمى لكن تسديدته مرت فوق العارضة، رد دورتموند بتسديدة من جوندوجان أنقذها جو هارت ببراعة، لينتهي الشوط الأول السريع والمُثير بنتيجة التعادل السلبي.

في الشوط الثاني وعلى عكس المتوقع دخل دورتموند بضغط واستحواذ كبير على الكُرة وكثف من هجماته على مرمى السيتي في الوقت الذي غاب فيه مُعظم نجوم بطل إنجلترا عن مستواهم.

وفي الدقيقة 61 مرر رودويل كُرة قطعها ماركو ريوس ليجد نفسه مُنفرداً بجو هارت ويُسدد الكُرة على يمين حارس إنجلترا مُحرزاً الهدف الأول في المُباراة ليُزيد من مُهمة السيتي صعوبة.

حاول السيتي الرد على الهدف الألماني لكن هجماته كانت تتكسر دائماً بسبب وقوع المُهاجمين في مصيدة التسلل التي نجح دورتموند نصبها، وكاد الضيوف أن يُسجلوا أكثر من هدف بعدما لاحت لهم العديد من الفُرص تكفل جو هارت وحده بالتصدي لها.



وأمام هذا الضغط الألماني كاد السيتي أن يتعادل في الدقائق الأخيرة من رأسية سيرجيو أجويرو لكن فايدنفيلر أنقذها بصعوبة، وواصل بعدها السيتي الضغط بهدف الحصول على نُقطة.

وفي الدقيقة 89 حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعدما لمس المُدافع نيفين سوبوتيش الكُرة بيده، وتصدى لها ماريو بالوتيلي ولعبها بهدوء أعصاب عكس إتجاه الحارس الألماني مُسجلاً هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.



تواصلت الإثارة بعد الهدف ورد دورتموند بهجماته خطيرة لتسجيل هدف النقاط الثلاث، وهو نفس ما أراده السيتي الذي سعى لتسجيل هدف خاطف، لكن الحكم التشيكي بافل كرالوفيش أعلن عن نهاية المُباراة بنتيجة التعادل بهدف لكُل فريق.

بهذه النتيجة حصل مانشستر سيتي على أول نُقطة في البطولة مُحتلاً المركز الثالث، فيما إرتفع رصيد دورتموند للنُقطة الرابعة في المركز الثاني، وسيلتقي السيتي مع أياكس في هولندا ودورتموند مع ريال مدريد في ألمانيا بالجولة القادمة.





الاربعاء 03 اكتوبر 2012, 7:45م
عدد الجمهور43,657
دوري أبطال أوروبا

الحكم
بافيل كرلاوفيتش


^

حكم فاشل ولا يستحق تحكيم مثل هالمباريات !!

مافي تفاهم بينه وبين مساعده حكم الراية ذاك يرفع الراية والثاني يسحب عليه

وبعدها بثواني قليلة "يصفر" يا فاول يا ركنية يا ضربة مرمى

الزبدة المباراة "اكبر منه" .



الفرق


مانشستر سيتي:
هارت، زاباليتا، كومباني، ناستاسيتش، كليشي (بالوتيلي 80)، يايا توريه، جارسيا (رودويل 33)، نصري (كولاروف 55)، سيلفا، اجويرو، دجيكو.

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
بانتيلمون، ليسكوت، ميلنر، تيفيز.

إنذارات
كومباني (د28)، توريه (د85)


بوروسيا دورتموند:
فايدنفيلر، بيتزيك، سوبوتيش، هامليس (سانتانا 73)، شميلتزر، جوندوجان (جروسكروتز 82) بيندر، بلازكوفيسكي، جوتزة (كيهل 88)، ريوس، ليفاندوفيسكي.

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
لانجيراك، ليتنير، شيبير، بيرسيتش

إنذارات
بلازكوفيسكي (د57)




السيتي يخطف نُقطة صعبة من دورتموند بملعب الإتحاد - Manchester City FC