مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2001  
قديم 03/10/2012, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


توريه يثقُ في قدرة السيتي على الفوز بدوري الأبطال




واصلتِ الصحفُ والمواقع العالميَّة اهتمامها بأخبار مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزيِّ، والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ ويتطلَّع لمجدٍ أوروبيٍّ جديدٍ في دوري الأبطال.

حيث أبرز موقع "آسيا ون سبورت" تصريحاتِ الإيفواريِّ يايا توريه التي قال فيها: إن السيتي بإمكانه أن يكون بطلاً لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذكر الموقع أن توريه الفائز مع برشلونة باللقب الأوروبيِّ عام 2009 يمكنه أن يساعد السيتي مع زملائه الذين حقَّقوا البطولةَ مع أنديتهم السابقة مثل: كارلوس تيفيز، ومايكون، وماريو بالوتيلي ليصعد السيتيزنس لمنصَّات التتويج الأوروبيَّة.

كما اهتمَّت أيضًا صحيفة "التليجراف" بما قاله توريه عن إمكانيَّة فوز السيتي بدوري أبطال أوروبا إذا وقف الحظُّ بجانبه، وأن السيتي بإمكانه الذهاب بعيدًا في دوري الأبطال هذا الموسم والوصول إلى كأس البطولة.

بينما اهتمَّت صحيفة "الجارديان" بتصريحات مانشيني في المؤتمر الصحفيِّ عندما تحدَّث خلاله عن أهميَّة الفوز على دورتموند في لقاء دوري الأبطال على ملعب الاتحاد قائلاً: "نحن في أصعب مجموعةٍ، ويجب ألا نستقبل أهدافًا بسهولة مثلما حدث في مدريد؛ لأننا نواجه هذه المرة دورتموند وهو واحدٌ من أفضل الفِرَق الأوروبيَّة، لكن علينا أن نفوز على بروسيا وعلى كلِّ فريقٍ يأتي لملعب الاتحاد".

أما صحيفة "الديلي ميل" فقد اهتمَّت بالتعاقُد الذي أبرمه السيتي مع شركة هوجو بوس صاحبة العلامة التجاريَّة العالميَّة في عالم الأزياء والموضة، ووصفت روبيرتو مانشيني بأحد أكبر محبِّي منتجات هذه الشركة ورصدت زيارتَه لفرع هوجو بوس الجديد في وسط مدينة مانشستر.




توريه يثقُ في قدرة السيتي على الفوز بدوري الأبطال - Manchester City FC