مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1996  
قديم 03/10/2012, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يسعى لاستكمال إنجازه الأوروبي أمام دورتموند




يسعى مانشستر سيتي لمواصلة إنجازه الأوروبي المُتمثل في عدم الخسارة على ملعبه في 15 مُباراة مُتتالية عندما يستضيف بوروسيا دورتموند مساء يوم الأربعاء على ملعب الإتحاد.

وستكون المُباراة هي المواجهة الأولى بين الفريقين، لكن بطل الدوري الألماني لعب على ملعب السيتي من قبل عندما تم نقل مُباراته أمام مانشستر يونايتد تحت الأضواء عام 1956 على ملعب الماين رود.


وسيدخل بوروسيا دورتموند المُباراة على ملعب الإتحاد وفي جُعبته ثلاث نقاط حصل عليها من الفوز على أياكس أمستردام بنتيجة (1-0) في مُباراة الجولة الأولى.


وفي نفس الوقت فإن السيتي يسعى جاهداً للحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة بعدما خسر مُباراته الأولى بشكل دراماتيكي أمام ريال مدريد بنتيجة (3-2) في أسبانيا.


وجعل مانشستر سيتي ملعب الإتحاد عبارة عن حصن منيع على المستوى الأوروبي، حيث كانت أخر هزيمة له من فريق اف سي ميتيالاند الأوروبي بنتيجة (1-0) في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الإتحاد الأوروبي.


واستمر نجاح السيتي على ملعبه أمام الفرق الألمانية، حيث حقق ثلاثة إنتصارات وتعادل واحد، وكانت أخر المواجهات بملعب الإتحاد أمام بايرن ميونخ حين نجح السيتيزنس في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0).


خسر دورتموند المُباريات الثلاث التي لعبها خارج ملعبه في دور المجموعات من بطولة العام الماضي، ولم ينجح في تحقيق أي إنتصار على الملاعب الإنجليزية خلال أخر ثلاث زيارات له.

بطاقة المُباراة:

*المُناسبة: الجولة ( 2 ) في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
*التاريخ: 10/3/ 2012.
*اليوم: الأربعاء.
*التوقيت: 19:45 بتوقيت غرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت الإمارات.
*القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +8.
*تعليق: حاتم بطيشة.





السيتي يسعى لاستكمال إنجازه الأوروبي أمام دورتموند - Manchester City FC