مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1990  
قديم 03/10/2012, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يعترف: السيتي يُعاني بشدة في دوري الأبطال

المانشيو يحلم بحصول السيتي على الكأس ذات الأذنين



اعترف مدرب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني، بأن فريقه يُعاني من أزمة ثقة في دوري أبطال أوروبا، وذلك لقلة خبرة اللاعبين على المستوى الأوروبي، مؤكداً بأن الحل الوحيد للقضاء على تلك الأزمة هو معانقة الكأس ذات الأذنين لكي يُصبح لديه شخصية البطل الأوروبي.

وقال مانشيني لصحيفة انديبندينت "لست بحاجة لمعرفة أسباب تعثرنا أوروبياً، إن دوري أبطال أوروبا تعتبر بطولة صعبة، لكنها تبقى مسابقة يفوز بها 11 لاعب ومعهم طاقم فني، ومن مشاكلها الصعبة أنك تلعب مباريات صعبة كثيرة في بلدان مختلفة".

وتابع "أعتقد أن الوقت سيأتي وسنفوز بدوري الأبطال يوماً ما، وفي ذلك التوقيت سيكون لدينا شخصية الفريق البطل، لكن لتفوز بالكأس يجب أن يحالفك التوفيق، ولسوء الحظ أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة ومعقدة، ولو حالفنا الحظ لكنا الآن في مجموعة سهلة، وهذا لا يمنع أننا سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة لنحصل على نقاط تمكنا من عبور الدور القادم".

ويعلم المانشيو أن خسارة السيتي أمام بروسيا دورتموند من شأنها سيؤثر أن تؤثر لى حظوظه في التأهل لدور الـ16، لا سيما وأنه في حالة وقوع الهزيمة فستكون الثانية على التوالي بعد السقوط في سانتياجو بيرنابو أمام رونالدو ورفاقه.

وتحدث عن مواجهة بطل ألمانيا التي سيستضيفها ملعب طيران الاتحاد مساء اليوم "لو خسرنا من بروسيا ستكون الأمور صعبة جداً في المرحلة القادمة، أعتقد أن أداءنا تحسن وأصبحنا مثل آرسنال ومانشستر يونايتد، لكننا ما زلنا بحاجة للتحسن في دوري الأبطال، ويجب أن نستفيق قبل فوات الأوان، فنحن أمامنا خمس مباريات، ويجب أن نحافظ على تقدمنا في قادم المواعيد ونتفادى استقبال أهداف كما حدث أمام ريال مدريد".





مانشيني يعترف: السيتي يُعاني بشدة في دوري الأبطال - Goal.com