مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1985  
قديم 02/10/2012, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مايكون: أتمنَّى اللحاق بمُباراة دورتموند




يعرفُ الظهير الأيمن البرازيليُّ مايكون الكثيرَ عن بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقَّق اللقب مع إنتر ميلان عام 2010، وهو يعتقد أن مواجهة السيتي مع بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء ستكون أكثر من مُجرَّد معركةٍ للحصول على المركز الثاني بالمجموعة.


فقد بدأ دورتموند بطل ألمانيا مشوارَه في البطولة بنتيجةٍ جيِّدةٍ، حيث حقَّق الفوز على أياكس أمستردام بنتيجة
(1-0) بملعب سيجنال إيدونا بارك في الجولة الأولى، وهو ما يعني أن السيتي أصبح مُتأخِّرًا في سباق التأهُّل للدور المُقبل.


من جانبه قال المُدافع الدوليُّ البرازيليُّ: "ما زال بإمكاننا تصدُّر المجموعة، لكنك لا يُمكن أن تُفكِّر بهذه الطريقة في دوري أبطال أوروبا، لذا علينا أن نُركِّز في كُلِّ مُباراةٍ على حدةٍ ولا نُفكِّر في الترتيب".


ثم أضاف قائلاً: "إن جميع مُباريات دوري أبطال أوروبا حسَّاسة للغاية، خاصَّة وأننا لم نحصل على شيء من مُباراة ريال مدريد، لذا فمُباراتنا مع دورتموند ستكون صعبةً للغاية، فلا يُمكنك أن تخسر نقاطًا على ملعبك في هذه البطولة، إن مانشيني يعرف هذا الأمر جيِّدًا وأنا مُتأكِّد من أننا سنلعب بالشكل الصحيح أمام دورتموند".


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتطلَّع للوصول إلى أعلَى مستوًى له، بعدما ضمَّ روبيرتو مانشيني مجموعةً من اللاعبين الجُدد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفيَّة، لكن المدرِّب الإيطاليَّ قال إن هذا الأمر هو السبب في هبوط المستوَى خلال المُباريات القليلة الماضية.


ويتفق مايكون مع تصريحات مانشيني، لكنه أشار إلى أن المجموعة الجديدة من اللاعبين يُقدِّمون كُلَّ ما في وُسعهم للانسجام بأسرع وقتٍ مُمكنٍ مع الفريق.


عن هذا قال لاعب إنتر ميلان السابق: "بالطبع إنني أتفق مع ما قاله المُدير الفنيُّ، لكنَّ المسؤولية تقع على عاتقنا للوصول إلى أعلَى مستوياتنا لأن مانشستر سيتي فريقٌ كبيرٌ، ونحن نحتاج إلى التكيُّف سريعًا والقتال من أجل كُلِّ هدفٍ هذا الموسم".


وواصل مايكون حديثه قائلاً: "إننا نقترب كلَّ مُباراةٍ من الوصول لأفضل مستوًى مُمكنٍ من الناحية الذهنيَّة والفنيَّة والبدنيَّة، ونقدِّم أفضل ما لدينا وفي النهاية سننظر إلى أين وصلنا".


لقد لعب مايكون البالغ من العمر 31 عامًا مُباراةَ السيتي أمام ريال مدريد بشكلٍ أساسيٍّ، قبل أن يتعرَّض للإصابة بالكعب في الدقيقة 74، ويأمُل المُدافع المولود في مدينة نوفو هامبورجو أن يكون لائقًا قبل مُباراة يوم الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند.


هذا وقد اختتم مايكون حديثه قائلاً: "إن هدفي هو أن أكون لائقًا للمُشاركة في المُُباراة يوم الأربعاء، لكنَّ هذا سيكون صعبًا، لأن آخر شيء نُريده هو أن ألعب وأبتعد بعدها بسبب الإصابة لفترةٍ أطول".





مايكون: نقتربُ كل مباراةٍ من الوصول للمستوَى الأفضل - Manchester City FC