مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1571  
قديم 30/09/2012, 09:06 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
صباح الخير ،،

ألف مبروك الفوز الصعب والنقاط الثلاث ... أجمل مافي المباراة هي العودة القوية للفريق والروح والإصرار اللي شفناه من اللاعبين في المقاتلة على تحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ... فوز صعب سيعطي روح جديدة للفريق وحافز إيجابي كبير في المباريات القادمة ..

صحيح ان الطرد اللي حصل ساهم في تغيير مجرى المباراة ، لكن يحسب للمدرب تيتو فيلانوفا نجاحه في المباراة من خلال التغييرات اللي قام فيها وخاصة بدخول تياغو في خط الوسط بديلا للسيء بوسكيتز ، ثم المغامرة بالاستغناء عن ألفيس واللعب بثلاث مدافعين ودخول الكواخي ... تغييرات ناجحة ساهمت في تفعيل الجانب الهجومي والضغط بشكل أكبر على دفاع اشبيليه في مناطقهم ..

يمكن البعض يتكلم عن سوء مستوى سونغ في قلب الدفاع ، لكن اعتقد انه سونغ مع ماسكيرانو قدموا مستوى جيد في عمق الدفاع ولا كانت لهم أخطاء كبيرة حتى الهدف الثاني لنيغريدو كان واضح انه الكاميروني خاف من الطرد لو قام بعرقلة اللاعب وهو منفرد نحو المرمى ، لكن المشكلة كانت في سوء مستوى بوسكيتز وضياع دوره داخل الملعب ... يعني في مباراة صعبة مثل هذي امام فريق يتميز بالهجمات المرتدة كان من المفترض انه سيرجيو يلتزم باداء دور المحور الدفاعي واللعب قريب من سونغ وماسكيرانو لتغطية أي مساحات في عمق الدفاع ، لكن المشكلة انه كان أكثر الوقت يلعب متقدم في منتصف ملعب اشبيليه وكانه محور هجومي مع تشافي وسيسك واي كورة مرتدة تشكل خطر علينا بسبب المساحات اللي يتركها مثل ما حصل في الهدفين لاشبيليه اللي كلها جاءت بانطلاقات من وسط الملعب ..

ميسي كان غائب عن مستواه ولكن يبقى انه وهو في أسوء حالاته نجح في صناعة هدفين وهو من بدء هجمة الهدف الأول ، وسيسك يحسب له نجاحه في اختيار المكان الصحيح في عمق الهجوم وتسجيل هدفين ولو انه كمستوى لم يكن بالفورمة العالية وخاصة في الشوط الأول ..

الأكيد انه انتصار مهم في ملعب معقد وهذا هو الأهم ومبروك مرة ثانية للجميع ..