مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1887  
قديم 27/09/2012, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جولة مع منافسي مانشستر سيتي في كأس أبطال أوروبا




على الرغم من فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 على البيرنابيو في دوري أبطال أوروبا إلا أنه ما زال يُعاني هو ومدرِّبه جوزيه مورينيو في الدوري المحليِّ حيث فاز الفريق في مباراتَيْن فقط من أصل 5 مبارياتٍ وهذا ما وضعه في المركز السابع في ترتيب الليجا الإسبانيَّة.

وقد حقَّق الفريق فوزه الثاني هذا الأسبوع في البطولة المحليَّة بعدما هزم رايو فاييكانو بنتيجة هدفَيْن سجَّلهما كريم بنزيمة الفرنسيُّ وكرستيانو رونالدو البرتغاليُّ وجاء الهدف الأخير من ركلة جزاءٍ ليحصد الفريق ثلاث نقاط من قلب ملعب الإستاديو دي فاييكاس.

على الجانب الآخر انكسر بوروسيا دورتموند وانكسر معه رقمه القياسيُّ الذي كان يواصل تحقيقه برصيد 31 مباراةً بدون هزيمةٍ في الدوري المحليِّ وذلك بعدما تلقَّى هزيمته الأولى هذا الموسم على يد هامبورج بنتيجة 3-2 قبل أن يعود بالأمس ويتعادل مع آينتراخت فرانكفورت بنتيجة ثلاثة أهدافٍ لمثلها.

وعلى الرغم من تدهور حالة الفريق المُلقَّب في ألمانيا بأسود الفيستيفاليا إلا أن هُناك لاعبًا يجب أن يحذر السيتي منه عندما يزور دورتموند ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل وهو المهاجمُ الكرواتيُّ إيفان بيريستش الذي يبدو في أوج مستواه بالإضافة لنجم الفريق ماريو جوتسه.

بالاتجاه إلى هولندا لإلقاء نظرةٍ على أياكس أمستردام العضو الثالث في مجموعة مانشستر سيتي بدوري الأبطال وهو الفريق الذي سيُلاقيه السيتي في الجولة بعد القادمة نجد أياكس قد حقَّق تعادُله الثالث هذا الموسم أمام أدو دين هاج بنتيجة هدفٍ لمثله.

حيث كان تعادل أياكس الأول في الأسبوع الأول من الدوري أمام الكمار قبل أن يتعادل مرة أخرَى أمام هيرينفين في الأسبوع الرابع بينما حقَّق الفوز بنتيجةٍ كبيرةٍ على نيميجن بستَّة أهدافٍ لهدفٍ في الأسبوع الثاني وعلى ناك بريدا بخمسة أهدافٍ مقابل لا شيء في الأسبوع الثالث وهزم كذلك فالفيك في الجولة قبل الأخيرة بهدفَيْن ليبقَى الفريق بدون مخالب حقيقيَّة وقابل للإيقاف من أيِّ فريقٍ محليٍّ وهذا ما وضعه في المرتبة الثالثة بنفس رصيد النقاط في الدوري المحليِّ مع آيندهوفين وبفارق 6 نقاطٍ كاملةٍ عن تفينتي أنشخيده المُتصدِّر.





أخبار مجموعة دوري أبطال أوروبا - Manchester City FC