مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1886  
قديم 27/09/2012, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ليسكوت: سأعمل بجد للحفاظ على مكاني بالسيتي




أكَّد جوليون ليسكوت مُدافع مانشستر سيتي أنه يُريد البقاء في صفوف بطل البريمير ليج حتى نهاية مسيرته الكرويَّة، مُشيرًا إلى أنه يرغب بتمديد تعاقُده مع الفريق السماويِّ.

يذكر أن ليسكوت البالغ من العمر 30 عامًا قد ساعد مانشستر سيتي في الفوز بلقب البريمير ليج الموسم الماضي، بعدما لعب إجماليَّ 31 مُباراةً طوال البطولة.

لكن المُدافع القادم من إيفرتون عام 2009 مُقابل 22 مليون جنيه إسترلينيٍّ غاب هذا الموسم عن مواجهتي مانشستر سيتي أمام ريال مدريد وليفربول.

وعندما عاد ليسكوت للتشكيلة الأساسيَّة للسيتي أمام أرسنال استطاع تسجيل هدف التقدُّم للسيتيزنس من ضربة رأسيَّة، ليؤكِّد لروبيرتو مانشيني أنه جاهز للعودة واللعب بشكلٍ أساسيٍّ مع الفريق.

وقال ليسكوت: "بالتأكيد هذا الأمر يُحزنني، إنه ملعبٌ كبيرٌ ومُناسبة كبيرة للنادي وأنت بالتأكيد تُريد أن تُشارك، لكن المُديرَ الفنيَّ اختار الفريق ولم يكن اسمي ضمن هذا الفريق".

كما أضاف المُدافع الإنجليزيُّ الدوليُّ قائلاً: "يجب أن أعمل بجدٍّ، وأتمنَّى أن أُحافظ على مستواي المعتاد وأقدِّم المزيد من الأداء المطلوب مني مع مانشستر سيتي".

ثم أنهَى مُدافع السيتي حديثه بقوله: "أعرف جيِّدًا من أين جئتُ فقبل بضع سنواتٍ كُنت ألعب في بلايموث مساء أيام الثلاثاء، أما الآن فأنا ألعب بدوري أبطال أوروبا أيام الثلاثاء".




ليسكوت: سأعمل بجد للحفاظ على مكاني بالسيتي - Manchester City FC