مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1884  
قديم 27/09/2012, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جولة مع اللاعبين المُعارين من مانشستر سيتي



سجَّل عبد السلام إبراهيم هدفَه الأول في خامس مُشاركاته مع فريقه النرويجيِّ شترومجودست الذي انتقل له على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحاليِّ وذلك في المباراة التي انتهت بالهزيمة 3-2 أمام فريق فايكنج على ملعب اليتيسيرين مساء يوم الجمعة.

حيث ارتقَى عبد السلام في الدقيقة 56 ليوجِّه ضربةً رأسيةً قويةً للغاية مسجِّلاً هدفَه الأول مع شترومجودست، لكن هدفه لم يكن كافيًا لمُساعدة فريقه على عدم فقدان صدارة الدوري المحليِّ بعدما تعرَّض للخسارة.



ننتقل إلى فريق آخر هو أولدهام أتليتيك الذي لعب له وريسي وابارا 90 دقيقةً كاملة في ثالث مبارياته مع الفريق تحت قيادة المدرِّب بول ديكوف ليُحقِّق الفريق فوزَه الثاني هذا الموسم ويحتلَّ المركز الـ 19 ببطولة الدرجة الأولى الإنجليزيَّة.

من جهته تحدَّث ريسي عقبَ المباراة إلى مُشجِّعي فريقه قائلاً: "أشكر جميع من قام بتوجيه التهنئة لي وأسعَى لمواصلة بذل أقصَى ما لديَّ من أجل تحقيق نتائج جيِّدة مع الفريق".

أما واين بريدج الظهير الأيسر المُخضرم فقد واصل عطاءه الملحوظ مع برايتون الذي يُقدِّمه من بداية الموسم حيث قاد الفريقَ لتصدُّر دوري الدرجة الأولَى بالفوز على ميلول بنتيجة 2-1، وقد شارك اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا طوال التسعين دقيقة كاملة تحت قيادة المدرِّب جوس بويت.

على الجانب الآخر جاء المهاجمُ الباراجويانيُّ روكي سانتا كروز بديلاً لخافير سافيولا في الدقيقة 57 من مباراة ملقة أمام أتليتكو بيلباو والتي انتهت بالتعادل السلبيِّ وتسبَّبت في هبوط الفريق إلى المركز الثالث في الليجا الإسبانيَّة مُحافظًا على رصيده خاليًا من الهزائم حتى الآن.

وأخيرًا ننتقل إلى الرباعيِّ المُتبقِّي من المُعارين وهم: عمر عبد القوي، ومحمد أبو، وريان مكجيفرن، وديدريك بوياتا الذين لم يُشاركوا مع أنديتهم حيث ارتأى مُدرِّبو أنديتهم إبقاءهم على مقاعد البُدلاء.





جولة مع اللاعبين المُعارين من مانشستر سيتي - Manchester City FC