مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2910  
قديم 12/09/2012, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CR7 2012

الى متى هذه العاهات

من 2003 الى الآن وهو يعلق
!!!



صحيح اني ما أدانيه لتحيزه الدائم ضد مدريد ودايم فرحته لما يتسجل في مدريد وكأن الجزائر أخذت كأس العالم بس هو أرحم عندي من أيمن جادة ولا حاتم بطيشة مدري وش اسمه او يوسف سيف ..

يوسف سيف تحسه موب صاحي فجأة يضحك وهو يتكلم فجأة مدريد سجل بس شوف ميسي وش يسوي مع برشلونة شطحاته واجد وماتنطاق تغبنك الي من الغبنة تضحك قهر وأيمن جادة ماغير تدخل على الكاحل الأيمن من الأسفل أو الجزء الذي يسمى ديسلكسيا ويشتغل تحليل الدكتور تعليق ممل جداً ..

أما هالأطخم صاحب الصوت الحسين




إذا عطاك بابابابابابا والا اولالاااااا تحس بحماس شوي حماس مستفز بس بالأخير حماس يعني عندي أهون من الثلاثي المرح سيف وجادة وبطيشة ..

ترى التحيز ضد مدريد لبرشلونة مو منهم ياجماعة كلها عشان يرضون الشيخ أجل من متى الشوالي يتغنى ببرشلونة وان سجل مدريد على برشلونة يقول وش هالدفاع المخيس ! رونالدو يخطف الكورة بكعبه من فوق بيكيه ماسمعنا ولا معلق يتغنى بهاللقطة وكأنه هدف عادي .. لو كان ميسي كان حتى الشوالي قال شوف كيف رقص بيبي وشوف كيف دوخه وخلاه مايدري وين الكورة ومن أين لك هذا يالقزم

وحتى لو جا الحربين والا العتيبي والا حتى عوض بتشوفهم متحيزين ضد مدريد لأن باختصار الخليفي من مشجعين برشلونة والكل يتذكر يوسف سيف يوم يقول هالنكتة عن مدريد ارسلها لي الخليفي وهو يعلق على الكلاسيكو الظاهر .. عيني عينك يحشرونا بس وش نقول .. مالنا الا نتابع بصمت

تحيتي .،،.