مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2903  
قديم 12/09/2012, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
مورينهو سيجتمع بـ كريستيانو



بعد 11 يوم جميع أخبار ريال مدريد متمحوره حول حزن كريستيانو ، اليوم هو فصل جديد و ربما تكون الخاتمة أو على الأقل إغلاق الأقواس ، كريستيانو رونالدو سيعود إلى تدريبات اليوم في الساعه 17:00 مع بقية أقرانه في الفريق ، رئيس العمل بالنادي الابيض هو جوزيه مورينهو وهو أيضاً صديق لنجمه البرتغالي كريستيانو .

تصميم استراتيجية ريال مدريد هي تسوية جميع حواف المشكلة ، مورينهو سيكون وجهاً لوجه مع مواطنه كريستيانو ، المدرب سيحاول أن يقنع CR7 أن النادي يهتمه به و يحبه بالاضافة إلى القضية الرئيسية وهي الدعم في جائزة الكرة الذهبية التي تواجه كريستيانو .

مورينهو سيوضح لكريستيانو رونالدو أن النادي لا يمكن أن يقدم له الدعم الكامل في جائزة الكرةذ لذهبية عندما يكون كاسياس و سيرجيو راموس مرشحين .

مورينهو يعرف كيفية التعامل ، مورينهو سيقول لنجمه أنهُ كم هو مهم لهذا الفريق وهو يعرف ذلك ، و أيضاً هي محاولة من مورينهو للتركيز على لقاء أشبيلية يوم السبت في البيزخوان و لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .

مورينهو سيعطي لمسة إلى صاحب الرقم 7 ، حيث كان من الممكن أن يختار أي شكل من الاشكال لاظهار سخطه و الذي فعله ليس هو الأفضل ، حيث أنهُ هو رب العمل و يمكن الدردشة معه ، قلة يعرفون أن جوزيه مورينهو يعرف التعامل مع كريستيانو .

Marca.com