مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1302  
قديم 02/09/2012, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164


عمليه ماريو بالوتيلي





أكد الرجل الثاني في مانشستر سيتي "ديفيد بلات" خضوع المهاجم الدولي الإيطالي "ماريو بالوتيلي" لعملية تصحيح نظر "ليزيك" لعلاج مشكلة (قصر النظر) الذي يرتدي من أجله عدسات لاصقة وهي العملية التي ستؤدي لغيابه عن الملاعب لشهر تقريباً هي فترة استعادة الرؤية الكاملة.

وسيخرج صاحب هدفي فوز إيطاليا على ألمانيا في الدور نصف النهائي من يورو 2012 من تشكيلة منتخب بلاده في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 منتصف هذا الشهر بالإضافة لاستبعاده من المباراة الافتتاحية للنادي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا حيث ستكون المباراة الأولى ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر، ليفتقد المدير الفني "روبرتو مانشيني" لخدمات اثنين من أهم لاعبيه أمام العملاق الملكي على ملعب سنتياجو برنابيو إذ سبق وتعرض الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لإصابة في افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي أمام ساوثامبتون.

ويُعاني حارس مرمى مانشستر يونايتد "دافيد دي خيا" من مشكلة مشابهة (طول نظر) لكنه مُضطر لمواصلة ارتداء العدسات اللاصقة لمدة عام حسب نصائح الأطباء رغم تجاوزه سن إجراء العملية (18 عاماً) منذ عامين.

وقال ديفيد بلات لموقع مانشستر سيتي الرسمي "ماريو سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، انها ليست عملية كبيرة وينبغي أن يعود لنا بسرعة".

وأضاف "سمعت تلميحات من بعض الناس عن غيابه لمدة شهر ولكن هذا ليس صحيحاً وأنا لستُ متأكداً من أين جاءوا بمثل هذه المعلومات".

وأنهى بلات "نآمل في أن يتم تصحيح نظره بالوتيلي وتعافيه سيأخذ بعض الوقت".

وأكدت مصادر صحفية أن العملية ستجرى في مدينة بريتشيا الإيطالية وهي المدينة التي أعرب اللاعب عن تمنيه اللعب لفريقها الذي سبق ومثله الأسطورة "روبيرتو بادجيو" في نهاية مسيرته.

Manchester City striker Mario Balotelli to undergo eye operation - ESPNFC

^

عمليه بسيطه ..

و ان شاء الله يتحسسن ..