مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1299  
قديم 02/09/2012, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يَعترف | زوج ابنة مارادونا ..أنقذني !

المانشيو لم ولن ينسى هدف أجويرو التاريخي



اعترف المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بأنه كان سيفقد وظيفته كمدير فني للمان سيتي لولا تسجيل أجويرو لهدفه التاريخي في مرمى كوينز بارك رينجرز في الثانية الأخيرة من عمر الموسم الماضي، مؤكداً أن ذلك الهدف هو سبب استمراره في القيادة الفنية لأثرياء مدينة مانشستر حتى هذه اللحظة.

وسُئل عما إذا كان حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي، فأجاب "ربما كان حديثك الآن مع مدرب آخر، لكني لم أفكر في هذا الأمر، فقط أتذكر الأمور الجيدة التي حدثت في الموسم الماضي".

وأضاف "أجمل ما في كرة القدم هي الإثارة والتشويق، وما حدث في مباراة كوينز بارك رينجرز يمكن أن يحدث في كل المباريات، إن كوينز بارك رينجرز كان متقدماً علينا حتى الدقيقة 89، لكن نهاية المباراة كان جميلة جداً بالنسبة لنا".

وأتم "أختلف كثيراً مع من يقول أن السيتي فاز باللقب في الثواني الأخيرة، لا...لقد حققنا اللقب لأننا كنا الفريق الأفضل طوال الموسم وقدمنا مستويات أفضل من جميع الفرق الأخرى، ومؤكد سنعمل بشكل جيد هذا الموسم لكي يبقى اللقب هنا، وكما قلت مسبقاً...أود البقاء هنا لأطول فترة ممكنة لأن الجميع يساعدني على دفع الفريق إلى الأمام".

الجدير بالذكر أن السيتي سيقابل كوينز بارك رينجرز مساء اليوم السبت على ملعب طيران الاتحاد في ختام مباريات اليوم الأول للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



مانشيني يَعترف | زوج ابنة مارادونا ..أنقذني ! - Goal.com