مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1291  
قديم 02/09/2012, 12:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


بلات: السيتي يقدِّم مستوًى أفضل من بداية الموسم




يعتقد ديفيد بلات أن السيتي يُقدِّم مستوًى تصاعديًّا جيِّدًا...

فقد قدَّم مانشستر سيتي اليوم أفضل مبارياته من حيث الإقناع منذ بداية الموسم الإنجليزيِّ عندما تغلَّب بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ على كوينز بارك رينجرز وقدَّم مستوًى رائعًا للغاية رفع به رصيده إلى سبع نقاطٍ في المركز الرابع.

من جهته علَّق ديفيد بلات مساعد المدير الفنيِّ لروبيرتو مانشيني على المباراة قائلاً: "إننا لسنا سُعداء بشكلٍ مبالغٍ فيه بهذا الفوز، لقد قدَّمنا ما في وُسعنا، لكن علينا ملاحظة أننا نقدِّم مستوًى أفضل من ذلك الذي قدَّمناه في بداية الموسم، هناك عددٌ كبيرٌ من لاعبي الفِرَق ما زالوا يكتسبون كامل لياقتهم ومن المنتظر أن يقدِّموا المزيدَ في الأيام القليلة القادمة".

كما تطرَّق بلات للحديث عن جاريث باري حيث قال: "إن باري سيعود قريبًا وكذلك سيرجيو أجويرو، سُنعطي جميع اللاعبين الجدد فرصتَهم، لقد كنَّا اليوم أفضل من المنافس لكن افتقدنا العديد من الفُرَص التي أهدرناها".

من جهة أخرى انتقد بلات تلقِّي مانشستر سيتي للأهداف المستمرِّ حيث قال: "نحن في حاجة لتقديم أداءٍ أفضل على مستوَى الدفاع، هناك أشياء عديدة يجب العمل عليها في الفترة المقبلة ولكن نحن نُحقِّق تقدُّمًا ملحوظًا الآن لقد عُدنا سريعًا بعد التعادل ونجحنا في تحقيق الفوز".

يُذكر أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز نجح في الفوز على ساوثهامبتون في افتتاح الدوري الإنجليزيِّ الممتاز قبل أن يتعادل مع ليفربول في المباراة الثانية.



بلات: السيتي يقدِّم مستوًى أفضل من بداية
الموسم - Manchester City FC




-

‪David Silva‬ ‏@21LVA

فوز مهم اليوم وعلى المستوى الشخصي جيد ان احصل على المزيد من الوقت، والآن التفكير في المنتخب الوطني.