مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1256  
قديم 01/09/2012, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


رسميًا: انضمام جارسيا لنادي مانشستر سيتي



يعلن نادي مانشستر سيتي عن انضمام جارسيا صاحب 25 عامًا للفريق السماوي رسميًا..

يحمل جارسيا خبرة واسعة معه مع قدومه إلى مانشستر سيتي على مستوى دوري الأبطال بعدما ظهر لأول مرة في هذه البطولة مع ريال مدريد في عام 2005، لاعب خط الوسط الدفاعي كان قد لعب كذلك للمنتخب الإسباني مرة واحدة من قبل في مباراة ودية ضد صربيا في العام الحالي.

بدأ جارسيا مسيرته المهنية في ريال مدريد الذي صعد فيه للفريق الأول كما فاز ببطولة أمم أوروبا تحت 19 عام حينها مع منتخب بلاده ولعب جنباً إلى جنب مع خوان ماتا وجيرارد بيكيه في المباراة النهائية لهذه البطولة ضد المنتخب البولندي.

في 2007 انضم جارسيا إلى أوساسونا نظير 3 مليون جنيه استرليني بعدما مثل ريال مدريد في 4 مباريات فقط وهناك في اوساسونا نجح في اكتساب سمعة كبيرة بفضل الآداء الرائع حيث قاد فريقه لتجنب الهبوط حينها.

عاد خافي جارسيا إلى ريال مدريد مرة أخرى بعدما استخدم الريال بند إمكانية استعادة اللاعب مرة أخرى نظير مبلغ مادي مُعين حيث شارك مع الريال في 15 مباراة واحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة قبل أن يقرر ريال مدريد بيعه نهائياً إلى بنفيكا الذي شارك معاه في 30 مباراة في موسمه الأول هناك وسجل ثلاثة أهداف.

في 2010 حقق خافي جارسيا لقبه الأول عندما فاز بلقب الدوري البرتغالي الذي لعب دوراً أساسياً فيه من خلال توفير التمريرات القاتلة لفريقه وصناعة الأهداف ونجح بعد ذلك في إضافة كؤوس أخرى على مستوى الدوري البرتغالي في عام 2011 و2012 حيث بات مع الوقت واحداً من أهم الوجوه في لشبونة بشكل دفع جميع الأندية الكبرى في أوروبا لطلب التعاقد معه.


وسيرتدي اللاعب رقم ( 14 ) ..


رسميًا: انضمام جارسيا لنادي مانشستر سيتي - Manchester City FC