مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2323  
قديم 31/08/2012, 08:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CR7 2012


أتفق معك بكل ماذكرت لكن أختلف معك بـ النقطه هاذي

سبب سقوط الستي في الموسم الماضي هو قلة الخبره لدى مانشيني وليس غباء من مانشيني .. من ناحية غباء مانشني فـ هو غبي بكل الأحوال .. سواء في الدوري أو التشامينزليغ .. بس الي أبي أوصله لك أن أخفاقه بـ التشامينزليغ ممكن نجد له عذر وهو قلة خبرته وقلة خبرة الفريق عموماً .. بس بدوري قسم انه مايستاهل .. اليونايتد هو من أهداه هاذي البطولة ..!


لـ ـك

اسمحلي اختلف معاك .. مانسيني قبل المان سيتي كان مدرب انتر وشارك كثير في دوري الأبطال ( ٥ مرات على ما اعتقد ) .. والسنة الماضية المرة السادسة .. مانسيني مدرب من الآخر ( متخلف ) واستغرب تمسك المان سيتي فيه على الرغم من وجود كابيلو وبيب فالسوق .. مدرب يتهاوش مع تيفيز ويمصخره تيفيز وبعد فترة يرجعه .. يرجع يتهاوش معه ويسفل فيه تيفيز ويرجع يترجاه يلعب مع الفريق بالوتيلي قاله بدخن سمحله بمدري كم زقارة بالأسبوع ( هالكلام سمعته من مشجع للسيتيزن ماني متأكد منه ) .. يعني ماعنده شخصية .. عنده فريق ماعليه كلام .. قوي أساسي واحتياط .. لكن تبديلاته غبية زي تيتو حق برشلونة عنده فيا وفابري احتياط فريقه يحتاج هدف ويفوز يسحب بوسكيتس ويدخل سونغ .. هذا مثله اقويرو مصاب مع انه نادر يسجل بكاسياس ( ماسجل الا مرة اعتقد ) المرعب بفريقهم تيفيز وتوريه .. والمرعب على فريقنا انهم ممتازين بالعرضيات والركنيات دايم يسجلون لأن عندهم الصعايدة كومباني وليسكوت .. مان سيتي يخوف .. فريق متكامل نقطة ضعفه مانسيني .. كنت أفضل اننا نلعب المباراة الأولى على أرضهم لأن أول مرة نلعب ضدهم ومو حلوة نندك بأرضنا ( نفسياً ) ولو اني استبعد هالشئ كون البرنابيو أصبح مرعب حتى على برشلونة ..

بالنسبة لدورتمند .. فريق تكتيكي درجة أولى ومتجانس .. لكن خارج أرضه مافيه الحماس الكبير مثل ماهو على أرضه اتوقع البرنابيو محسومة لنا ان شاء الله .. على أرضه أنا متأكد انها راح تكون صعبة وراح نشوف تنافس كبير منهم خاصة مع جمهورهم المجنون ..

أياكس خلاص مايحتاج نتكلم عنه .. رابع سنة على التوالي والا ثالث ؟ ما اذكر بصراحة .. بس الي اعرفه انه فريق صعب على أرضه والسنة الماضية صح عطيناهم حقهم بس الشوط الأول ابدعوا فيه وتعبونا والحظ كان غايب عنهم ..

فريقنا فيه مشكلة دفاعية ومشكلة هجومية لو هالمشكلتين تتعدل راح ناكل الأخضر واليابس .. هجومياً تضييع هجمات بالهبل ( السبب واضح ماعندنا مهاجم مثل دروغبا أو فالكاو أو كافاني ) والكل شاف حتى معلق السكاي قال المفروض مدريد يفوز على برشلونة ٧-٠ لكن وش نقول هيجواين وبنزيما هجومنا ونحبهم للأسف

المشكلة الدفاعية هي العرضيات .. ماعندي احصائية لكن اعتقد ٨٠٪ من الأهداف على مدريد فالـ ٤ سنوات الأخيرة من العرضيات و ٨٠٪ من العرضيات كرات رأسية مع ان عندنا العمالقة راموس وبيبي .. يعني إلى متى كل عرضية نحط يدينا على قلوبنا ! لازم مورينهو يشوف حل لهالمشكلة خاصة قبل لقاء السيتي الي عنده ريتشارد وقريباً مايكون عاليمين .. وعنده كليتشي وكولاروف عاليسار .. ماننسى سيلفا ونصري وخطورتهم لما يطرفون

واعذرونا طولنا بالرد

تحيتي .،،.