مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7598  
قديم 30/05/2005, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
[align=center]الجازيتا : الحكم هو من هزم الميلان !



في ملحق جريدة الشرق الوسط الرياضي و الذي يعرض يومياً ثلاث صفحات مترجمة نصاً عن الصحيفة الإيطالية الشهيرة الجازيتا تحدث مقال فيها عن الأخطاء التحكيمية التي أضرت بالميلان و منها حسب ما أتذكر .. !

- هدف شيفشينكو صحيح 100 % بتحليل خبراء كرة القدم و باستعمال إعادات أفضل من تلك التي أظهرتها ART .
- ضربة الجزاء التي حصل عليها الليفر كانت بتمثيل من جيرارد ( كما قلت لكم )
- باروش سحب قميص نيستا الذي كان يسارع لكي ينقذ البلتني الذي تصدى له ديدا و هذا السحب أبطأ من سرعة نيستا ليصل إليها ألونسو قبله و يسجل هدفاً .
- تصدي دوديك لركلة بيرلو الترجيحية غير قانوني لأن الحارس لا يحق له التقدم حتى منطقة معنية تجاوزها دوديك .
- كان هناك ضربة جزاء مشكوك فيها ضد نيستا و التي هرج فيه الناس و مرجوا ، تحدث عنها الجازيتا و بيّنت أن نيستا تعرض لدفع من قبل لاعبي الخصم مما اسقطه على الأرض و في هذه الحالة لا يعتبر مسؤولاً عن موضع يده و بالتالي لا ضربة جزاء و لا طرد .
- التسلل الذي الذي لم يحتسب و أمر الحكم باستكمال اللعب رغم أن الليفر كان كان ضاغطاً أي أن مبدأ إتاحة الفرصة لا يطبق أبداً في حالات كهذه .. و مع هذا أمر الحكم باستكمال العب و سجل سيمتشر الهدف الثاني أثر ذلك .

في الأخير ابارك لكل ليفربولي هنا في المنتدى ، و على كل ميلاني أن ينظر إلى الأمام بعين متفائلة و أن يعلم أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة و لو كانت مؤثرة بحيث تأخذ لقب و مشوراه الصعب من نادي و تعطيه نادياً آخر ، رغم كل ما حدث لا زلت عند رأيي و هو أن الميلان هو من سلم ليفربول الكأس .. و يجدر بي هنا أن أقارن بين الأخطاء التحكيمية التي تحدث في أي مباراة و التي افقدتنا اللقب يوم الأربعاء و بين المهازل التحكيمية التي تتكرر في كل مباراة لفريق المنشطات ، هناك فرق بين يتضح لكل عاقل رشيد فأي أخطاء هذه التي تتكرر في كل جولة و في كل مباراة أكثر من مرة .. ؟[/align]