مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8042  
قديم 12/07/2012, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919


موقع قوول العآلمي - إقترب مانشستر يونايتد من حسم صفقة إنضمام الظهير الأيسر الدولي الإنجليزي "لايتون باينز" من إيفرتون الإنجليزي بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني بعد شهر من العرض الأول الذي تقدم به سير أليكس فيرجسون لإقناع إدارة التوفيز بالبيع بـ 15 مليون.
ويُعد باينز واحد من الأهداف الرئيسية في سوق مانشستر يونايتد بعد تألقه الملحوظ رفقة ناديه الموسم الماضي ونيله لقب أفضل ظهير أيسر، ويحتاجه فيرجسون لسد الضعف الواضح على جهته اليسرى التي يشغرها المدافع الفرنسي "باتريس إيفرا" منذ عام 2005 بعد إنتقاله من موناكو الفرنسي في سوق الإنتقالات الشتوية.

ويأمل فيرجسون في إتمام التعاقد مع اللاعب في الوقت المناسب قبل سفر النادي إلى جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل حيث ستنطلق الفترة الإستعدادية للشياطين الحُمر أمام نادي أياكس كاب تون الجنوبي الأفريقي قبل السفر إلى الصين ثم إلى النرويج لمواجهة برشلونة الإسبآني مطلع أغسطس المقبل.

تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد سيدفع 12 مليون جنيه إسترليني كدفعة أولية لنادي إيفرتون ثم سيسدد مبلغ أربعة ملايين إسترليني على دفعات.

من جانبه أعلن المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس عدم رغبته في بيع باينز لكنه يُدرك مدى صعوبة رفض هذا العرض المغري وإقناع اللاعب على البقاء في ملعب جوديسون بارك لموسم آخر.

وبدأ مويس التحضير لجلب بديل مُناسب لباينز قد يكون السويسري "ريتو زيجلر" لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الذي سبق وأمضى ثلاث سنوات بين صفوف توتنهام الإنجليزي ولديه الخبرة التي تؤهله للعب الأدوار الأولى مع التوفيز.

جدير بالذكر أن باينز - 27 عاماً سيصبح التوقيع الثالث لفيرجسون هذا الصيف بعد إنضمام لاعب الوسط الياباني "شينجي كاجاوا" من بروسيآ دورتموند الألمآني ولاعب الوسط الإنجليزي الشاب "نيك باول" من نادي كرو ألكسندرا في الدرجة الثانية الإنجليزية.

اخر تعديل كان بواسطة » wele-star في يوم » 12/07/2012 عند الساعة » 01:26 AM