مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7562  
قديم 27/05/2005, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
[align=center]
[mark=FF0000]Udinese - Milan[/mark]

تستند آمال إتحاد أبطال يودينيزي إلى هذه اللعبة الحيوية ضدّ ميلان في ستاديو فريولي. يكمن بيانكونيري في المركز الرابع حاليا ونقطة واحدة قبل سامبدوريا، الذي يسافر إلى بولوجنا. ولو أنّ هذا قد يبدو مثل حاجة نهارية نهائية قاسية لا بدّ أنّها أخذت بنظر الإعتبار تلك، بلا شيء للعب لوإتحاد الأبطال نهائي بعيد، ما حافز ميلان؟ وشكلهم الأخير مروّع - تعادلان وهزيمة بالتأكيد ليسا شكل سكوديتو، كما إكتشف روزسونيري الأسبوع الماضي.



مدرّب يودينيزي لوتشيانو سباليتي من المحتمل أن يتذكّر هدف ميلان ديفيد بيزارو بدلا من ميركو بيري، بينما سولي مونتاري سيستبدل ميشيل بازينزا. مثل بيزارو، فينسينزو ياكوينتا سيكون متحمّس لإثارة إعجاب بعد أن حبّ بتحرّك إلى سان سيرو. على أية حال، رجل واحد الذي يصدّق الكثير ميلان وقّع، ماريك جانكولوفسكي، لن يلعب بسبب جرح.



ولو أنّ ميلان يتوقّع تسمية تراصف مختلف تماما إلى الجانب الذي حمل 3-3 من قبل باليرمو الأسبوع الماضي، يودينيزي ليس لها شيء للخوف بعد ضربهم في كوبا إيطاليا في وقت سابق في الموسم. بعد الكارثة الدفاعية في إسبوع 37، كارلو أنسيلوتي سيكون مسرور لتذكير دفاع قوّته الكامل أكثر من أيّ شيء. لكنّه بالتأكيد سيكون بدون




[mark=000000]التشكيلة المحتملة للفريقين [/mark]



Udinese: Handanovic; Bertotto, Felipe, Kroldrup; Zenoni, Pinzi, Muntari, Mauri, Pizarro; Iaquinta, Di Michele


Milan: Dida; Cafu, Nesta, Stam, Maldini; Gattuso, Pirlo, Serginho; Kaka; Tomasson, Inzaghi
[/align]