مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6725  
قديم 24/06/2012, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
جالياني: التعاقد مع بالوتيلي "حلم"



واصلت المواقع والصحف العالمية إهتمامها بأخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريمير ليج واستعداداته للموسم الجديد، كما تابعت كل التكهنات والإشاعات الخاصة بصفقات جلب أو رحيل النجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

بداية جولتنا اليوم من صحيفة التليجراف التي أكدت أن إدارة مانشستر سيتي بصدد تقديم عرض رسمي لضم روبين فان بيرسي مُهاجم أرسنال، وقالت أن العرض سيقارب الـ 20 مليون جنيه استرليني بسبب كبر سن اللاعب نسبياً (29 عاما في أغسطس القادم) وبقاء عام واحد فقط على نهاية عقده مع النادي اللندني.

و من جانبه أكد موقع جول أن السيتي مُهتم بضم كل من ايدنسون كافاني وفالكاو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وأشار الموقع إلى أن هناك رغبة كبير من روبيرتو مانشيني بالتعاقد مع الثنائي بعدما قرر الاستغناء عن أربعة مهاجمين بالفريق لتوفير نفقات التعاقد مع لاعبين جُدد.

فيما قالت صحيفة دايلي ستار أن مانشستر سيتي دخل السباق مع تشيلسي للحصول على خدمات ديجو جودين مُدافع أتلتيكو مدريد، وأشارت إلى أن الفريق الأسباني لن يرضى بأقل من 12 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيل لاعبه الأوروجوياني الدولي.

وعلى الجانب الأخر أكدت صحيفة الميرور أن السيتي في طريقه لتمديد عقد الهولندي نايجل دي يونغ، وأشارت إلى أن إدارة بطل إنجلترا فضلت تجديد عقد اللاعب بدلاً من فقدانه بدون أي مقابل بعد نهاية الموسم القادم وهو الوقت الذي سينتهي فيه العقد الحالي للاعب.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس تصريحات أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي والتي أكد فيها أن تعاقد ناديه مع ماريو بالوتيلي هو بمثابة "حلم"، وأشار إلى رغبة الروسونيري بالتعاقد مع لاعب إنتر ميلان السابق والذي إنتقل للسيتي مقابل 24 مليون جنيه استرليني.




جالياني: التعاقد مع بالوتيلي "حلم" - Manchester City FC