مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6582  
قديم 11/06/2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
السيتي يسعَى لضمِّ بنزيمة واللاعب يُرحِّب



واصلتِ المواقعُ والصحف العالميَّة اهتمامَها بأخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريمير ليج موسم 2011/2012، كما تابعت كلَّ التكهُّنات والإشاعات الخاصَّة بصفقات جلب أو رحيل النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفيَّة.

نبدأ جولتَنا اليوم مع موقع ESPN ستار الذي نقل تصريحات فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الذي أكَّد أنه متشوِّق لتحقيق المزيد من البطولات مع السيتيزنس بعد التتويج بلقب البريمير ليج لأوَّل مرة مُنذ 44 عامًا، كما أشار اللاعب البلجيكيُّ الدوليُّ إلى أنه يسعَى مع الفريق ليصبح السيتي واحدًا من أكبر الأندية في العالم.

فيما أكَّدت شبكة سكاي سبورتس اهتمام مانشستر سيتي بضمِّ كريم بنزيمة مُهاجم ريال مدريد الإسبانيِّ، وأشارت إلى أن وكيل اللاعب تلقَّى بالفعل اتصالاتٍ من مسئولي السيتي لمعرفة إمكانيَّة انتقال الفرنسيِّ الدوليِّ لبطل الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز.

من جهةٍ أخرى قالت صحيفة دايلي ستار إن السيتي يتفوَّق على كلٍّ من مانشستر يونايتد وتشيلسي في سباق التعاقُد مع توماس مولر جناح فريق بايرن ميونخ، وأكَّدت أن السيتي رصدَ بالفعل مبلغ 25 مليون جنيه إسترلينيٍّ للتعاقُد مع اللاعب الألمانيِّ الموجود حاليًّا مع مُنتخب بلاده بيورو 2012.

من جانبه أشار موقع جول إلى أن إدارة السيتي قدَّمت عرضَها الأخير لتجديد تعاقد نايجل دي يونغ لاعب وسط الفريق، حيث ينتهي تعاقُد الهولنديِّ الدوليِّ بنهاية الموسم المُقبل وهو مطلوبٌ بشدَّة من قِبَل إنتر ميلان الإيطاليِّ وأرسنال وكوينز بارك رينجرز.

هذا وقد أكَّد موقع كوت أوفسايد أن مانشيني قرَّر الاستغناء عن 9 لاعبين لتوفير المال اللازم لصفقات الفريق هذا الصيف، وقال الموقع إن الأسماء التسعة هي: أديبايور، ودجيكو، ودي يونغ، وكولاروف، وآدم جونسون، وسافيتش، وسانتا كروز، وواين بريدج، ومايكل جونسون.





السيتي يسعَى لضمِّ بنزيمة واللاعب يُرحِّب - Manchester City FC