مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6581  
قديم 11/06/2012, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
كولو توريه يقودُ بلاده لعرقلة المغرب بتصفيَّات المونديال



حقَّق منتخب كوت ديفوار تعادُلاً هامًّا للغاية بنتيجةِ هدفَيْن لمثلهما أمام المنتخب المغربيِّ بإستاد مراكش بالعاصمة المغربيَّة في إطار تصفيَّات كأس العالم 2014 عن قارة إفريقيا حيث شهدت المباراة تألُّقَ قائد منتخب بلاده ومدافع السيتي الحبيب كولو توريه.

هذا ولم يلتزم توريه في هذه المباراة بواجباته الدفاعيَّة فقط لكنَّه تخطَّى ذلك ليسجِّل هدفًا هامًّا جدًّا لفريقه في الوقت الذي كان التعادل بهدفٍ لمثله سائدًا حيث نجح توريه في خطف الأفضليَّة لفريقه في الدقيقة 60 بإحراز هدف التقدُّم إلا أن المغرب عادت من خلال حمزة بورزوق في الدقيقة 89 لتدرك التعادل.

وفي الوقت الذي شارك فيه الحبيب كولو توريه في المباراة كاملةً قائدًا لفريقه فضَّل مدرِّب الفريق صبري لاموشي إبقاء نجم مانشستر سيتي الآخر يايا توريه على مقاعد البُدلاء طوال المباراة حيث لم يشترك بتاتًا سعيًا لعدم إجهاده بشكلٍ أكبر بعد موسم شاقٍّ جدًّا قدَّمه اللاعب مع السيتي أحرز خلاله الدوري الإنجليزي الممتاز وكان له دور واضح في تألُّق الفريق.

الجدير بالذكر أن هذا التعادُل منح كوت ديفوار الاستمرار في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتَيْن فيما يأتي المنتخب التنزانيُّ في المركز الثاني برصيد 3 نقاطٍ ثم المغرب برصيد نقطتَيْن من تعادُلَيْن بينما يتذيَّل المنتخب الجامبيُّ المجموعة برصيد نقطة واحدة.






كولو توريه يقودُ بلاده لعرقلة المغرب بتصفيَّات المونديال - Manchester City FC