مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6580  
قديم 11/06/2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
مذكرات فينسنت كومباني للجولة الآسيوية

وصل فينسنت كومباني إلى العاصمة الصينيَّة بكين في أولى رحلات الجولة الآسيويَّة لمانشستر سيتي ومن هناك تحدَّث لقناة سيتي تي في عما ينتظره من فوائد متوقَّع حصدها من هذه الرحلة.

جنبًا إلى جنب يبدأ المعسكر الإعداديُّ للموسم الجديد بالنسبة للفريق الأول بمانشستر سيتي وذلك من خلال مباراة وديَّةٍ من العيار الثقيل سيشهدها ملعب عش الطائر بالعاصمة الصينيَّة بكين أمام الأرسنال حيث التقى قائد السيتي فينسنت كومباني هناك بالصحفيين المحليِّين للتحدُّث عن رأيه في فوز السيتي بلقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز وكذلك توقُّعاته للجولة الآسيويَّة المنتظَرَة.

كومباني البالغ من العمر 26 عامًا قال في تصريحاته:" نحن جميعًا في حاجةٍ إلى العمل بشكل مُتواصلٍ من أجل الاحتفاظ باللقب الموسم المقبل فلا يمكننا التوقُّف فقط عند الفوز بلقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، فنحن نريد الفوز في المسابقات الأخرى ودوري أبطال أوروبا تحديدًا".

كما علَّق أيضًا النجم الدوليُّ البلجيكيُّ على بعض المواهب الشابَّة في صفوف مانشستر سيتي حيث اعترف كومباني أن مستوى الشباب في الفريق مثَّل له مفاجأةً سارَّة بسبب الشباب الذين يسيرون على نهج الكبار.

شاهد: الإستقبال الرائع لفينسنت كومباني في "هوشي منه" فيتنام


Vincent Kompany receives a warm welcome in Vietnam. - YouTube


في اليوم الثاني من يوميَّات لاعب السيتي حيث تجول فينسنت كومباني داخل إستاد عشِّ الطائر الشهير، والذي شهد من قبلُ حدثًا عالميًّا وهو أولمبياد بكين وسيشهد يوم 27 يوليو المقبل كذلك حدثًا عالميًّا آخر وهو مباراة بطل الدوري الإنجليزيِّ الممتاز مانشستر سيتي أمام الأرسنال الإنجليزيِّ.

كما قام كومباني أيضًا بإرسال رسالةٍ إلى مشجِّعي الفريق السماويّ في الصين حيث تحدَّث عن الكيفيَّة التي يستعدُّ بها وكذلك تطلُّعاته لهذه المباراة المرتقبة.

انضمَّ إلينا وترقَّب اليوم الثالث من يوميَّات جولة فينسنت كومباني في العاصمة الصينية بكين.



مذكرات فينسنت كومباني للجولة الآسيوية - Manchester City FC