مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7627  
قديم 21/05/2012, 12:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919




وين روني يرى أن مانشستر يوناتيد سوف يعود "أقوى من ذي قبل" في الموسم المقبل بعد أن خسر لقب الدوري رقم عشرين بـ صعوبة بالغة في المباراة الختامية.
وقد بدأ في الأسبوع الأخير من الدوري أن المهاجم الإنجليزي قد أقتنص هدف الفوز باـ لدوري للـ مرة الثانية على التوالي - 12 شهرًا من تسجيل ضربة الجزاء الغالية على إيود بارك. ولكن عندما سجل هدف الفوز على إستاد الضوء في الدقيقة عشرين بـ ضربة رأس، فقد تمكن مانشستر سيتي في إقتناص الفوز في الوقت بدل الضائع وحصد اللقب.
وقد صرح روني إلى موقع arabic.manutd .com: "بـ الطبع لا أحد يرغب في خسارة اللقب بـ مثل هذه الطريقة، لاسيما بـ النسبة إلى الجماهير، وبـ النسبة لنا، فقد كان الأمر مؤلمًا جدًا لنا."
"ولا شك أن الجماهير كانت رائعة طواآل اليوم، حتى عندما سجل مان سيتي هدفهم الأول. وقد عرفنا أن النتيجة 1 - 0 لصالح سيتي وعرفنًا أيضًا أن كوينز بارك رينجرز قد تقدم 2 - 1 ."
"وعندما إنتهت المباراة، لم نكن نعلم حقيقة نتيجة المباراة الآخرى. ولكن سمعنا بعد ذلك صياح جماهير سندرلاند. ولقد شعرناآ بـ الحزن لأنه من المفترض أن يشجعوا فريقهم. كما أنهم لم يحققوا أفضل موسم لهم لكي يفرحوا بهذه الدرجة. وهذا أمر لن أنساه وكذلك الكثير من اللاعبين."
وعلى الرغم من فوز سيتي باللقب، لا يزال روني يشعر بـ الفخر بـ الموسم الذي حققه الفريق، ويرى الكثير من الإيجابيات التي سوف تسهم في عودة اللقب إلى أولد ترافورد في مايو 2013.
وأضاف : "يجب علينا أن نفتخر بما حققناه وذلك لأننا طاردنا مان سيتي طوال الطريق وحققوا الفوز بـ فارق الأهداف فقط، وسوف نعود بـ قوة فهذا أمر لا جدال فيه."
"والجميع يتحدث عن الطريقة التي لعب بها مان سيتي، وكيف سيطر على الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن إذا كانت هذه سيطرتهم باـ لفوز بـ فارق الأهداف... فسوف نعود سريعًا وأفضل مما كان."




الرسمي