مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5260  
قديم 25/04/2012, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
تغطية خاصة لديربي الحسم بين السيتي و اليونايتد





ينتظر المراقبون أن يتحول ديربي مانشستر إلى أفضل ديربي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، و سيكون بمقدور المشجعين متابعة جميع التفاصيل و الأخبار المتعلّقة باللقاء المرتقب على الموقع الرسمي العربي لنادي مانشستر سيتي، و الإستمتاع بالنقل النصي للمباراة على صفحاتنا في المواقع الإجتماعية: تويتر و الفيسبوك.
في كل يوم حتى الإثنين المقبل، سنقوم بعرض مقابلات حصرية مع نجوم السيتي، و سنعرض مقاطع فيديو لبعض الديربيات السابقة أمام مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بعض التقارير و الأخبار التي ستتناقلها مختلف وسائل الإعلام البريطانية عن الديربي المرتقب.

و ستتضمن تغطيتنا للديربي، عرض مقابلة صحفية مع واحد من أهم لاعبي الفريق السماوي، و عرض مقطع فيديو مهم عن تاريخ المواجهات المباشرة بين السيتي و اليونايتد، بالإضافة إلى ألبوم صور خاص عن الديربيات و آراء بعض النجوم السابقين في مانشستر سيتي.

تغطيتنا لهذا الحدث الهام، ديربي الحسم، تنطلق اليوم و ستتواصل حتى الإثنين المقبل .. و سيبقى هذا المكان الوحيد لمتابعة كل كبيرة و صغيرة عن الديربي الأهم في تاريخ البريميرليج.





ينتظر المراقبون أن يتحول ديربي مانشستر إلى أفضل ديربي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، و سيكون بمقدور المشجعين متابعة جميع التفاصيل و الأخبار المتعلّقة باللقاء المرتقب على الموقع الرسمي العربي لمانشستر سيتي، و الإستمتاع بالنقل النصي للمب