مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4480  
قديم 04/03/2012, 05:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ali Al Shehri
Ali Al Shehri Ali Al Shehri غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2011
المكان: AR Riadh
مشاركات: 1,382
بالوتيلي على حَبل مشدودٍ.. وتيفيز يسابقُ الزمن للعودة



تصدَّر الفوز الذي حقَّقه مانشستر سيتي على ضيفه بولتون بهدفَين دونَ ردٍّ ضِمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البطولة الإنجليزيَّة أغلبَ عناوين الصحف والمواقع العالميَّة التي تطرَّقت أيضًا للحديث عن آخر أخبار الفريق ولاعبيه.
ففي البداية قالت صحيفة الدايلي ميل: "كليشي وبالوتيلي منحا السيتي فرصةَ الاستمتاع بفارقِ النقاط الخمس، وأن صاحب الأرض نجح في السيطرةِ التامَّة وإحكام قبضته على اللقاء من البدايةِ للنهايةِ حتى خرج باللقاء إلى برِّ الأمان".

كذلك نشرت صحيفة دايلي ستار الإنجليزيَّة تصريحاتٍ منسوبةً للمدير الفنيِّ روبيرتو مانشيني قال فيها: "يحتاجُ الفريق إلى الفوز في عشر مبارياتٍ مقبلةٍ من أجل ضمانِ الفوز ببطولة الدوري الممتاز التي يتصدَّرها السيتي حاليًّا بفارق خمس نقاطٍ عن المانشستر يونايتد".

من جانبها صحيفة التايمز: "المديرَ الفنيَّ روبيرتو مانشيني حرص على إراحة عددٍ من لاعبيه خلالَ المباراة كان أبرزهم: كولاروف، وسيلفا، وأجويرو من أجل ضمان حصولهم على أكبر قسطٍ ممكن من الراحة لا سيما وأن الفريقَ مقبلٌ على عددٍ من المبارياتِ الصعبةِ وأيضًا في أعقاب مشاركة اللاعبين مع منتخباتِ بلادهم وذلك حتى لا يصابون بالإرهاق".

كما اهتمَّت صحيفة الصنداي إكسبريس باللاعب ماريو بالوتيلي وكتبت عنوانًا قالت فيه: "يوم حزينٌ وآخر سعيدٌ لماريو" حيث عاش يومًا حزينًا قبل المباراة بعد أن تمَّ تصويره في أحد الملاهي الليليَّة وهو ما عرَّضه للانتقاداتِ وأضافت أن ماريو عاش يومًا سعيدًا بعد أن ساهم في فوز فريقه وإحراز الهدف الثاني للسيتي في مرمَى بولتون.

وقد تحدَّثت في الشأن نفسه صحيفة الإندبندنت حين طبعت على صفحتها الرياضية: "يسيرُ ماريو على حَبْل مشدودٍ، في إشارةٍ إلى صعوبة الفترة الحاليَّة بالنسبة للاعب في أعقاب هجوم الصحافة عليه بعد أزمته الأخيرة، وقد يتمُّ تغريم اللاعب 250 ألف جنيه إسترلينيٍّ في حال تمَّت إدانتُه".

في سياقٍ مختلفٍ قالت وكالة الأنباء الإسبانيَّة: "نصح الأرجنتينيَّ دييجو مارادونا المديرَ الفنيَّ لفريق الوصل الإماراتيِّ مواطنَه أجويرو لاعبَ السيتي بالرحيل إلى ريال مدريد الإسبانيِّ، وقد استغلَّ مارادونا حالة الإعلام المدريديِّ حاليًّا والتي تطالبُ الإدارةَ بجلب أجويرو للريال في فترة الانتقالاتِ الصيفيَّة المقبلةِ".

أما موقع مانشستر إيفننج فقد أشار إلى أن السيتي وصل إلى الصيغة النهائيَّة للعقد الذي ينوي إبرامه مع اللاعب الإسبانيِّ سيلفا خلال الفترةِ المقبلة، حيث قال الموقع: "سيرفعُ السيتي قيمةَ عقد سيلفا ليصل إلى 10 ملايين إسترلينيٍّ في الموسم، ومن المعروف أن اللاعب ينتهي عقده بعد موسمَين لكنه بات مَطلوبًا لعددٍ كبيرٍ من الأندية الأوروبيَّة، إلا أن مانشيني يأمُل في الحفاظ عليه بعيدًا عن أعين تلك الأنديةِ".

صحيفة الدايلي إكسبريس أيضًا نشرت تصريحاتٍ لـ "واين روني" لاعب مانشستر يونايتد قال فيها: "المنافسة مع السيتي رائعةٌ بالنسبة للجمهور المحايد حيث اعتبر أن كلَّ جمهور يريد الفوزَ لفريقه وخسارة الآخر ولكن بنظرةٍ أوسع سنجدُ أن المنافسة حقًّا ممتعةٌ، ويملك المانيو ميزةً إضافيَّة وهي أنه تعوَّد على هذه الأجواء في المواسم السابقة".

وأخيرًا قال موقع سوكر نت العالميُّ: "يصرُّ لأرجنتينيَّ تيفيز على العودة القويَّة حيث ظهر ذلك الإصرار خلالَ التدريبات التي يقوم بها والتي يركِّز فيها على رفع العامل البدنيِّ حتى يكون في أفضل لياقة عند قرار إعادته للفريق الأوَّل".


* المصدر في الصورة .