مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7619  
قديم 24/02/2012, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ali Al Shehri
Ali Al Shehri Ali Al Shehri غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2011
المكان: AR Riadh
مشاركات: 1,382
برشلونة يريدون إقناع بيب بالفوز ع اتلتيكو مدريد .



عندما يحل برشلونة بطل كأس العالم للأندية FIFA ضيفاً على أتلتيكو مدريد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني، لن يسعى لاعبوه إلى تقديم أداء جيد من أجل الفوز فقط وإنما أيضاً بهدف المساعدة في إقناع جوسيب جوارديولا بالبقاء في منصب المدير الفني.

وقال جوارديولا، الذي قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه لإحراز 13 لقباً خلال أربعة أعوام، مطلع هذا الأسبوع أنه ليس متأكداً من بقائه في المنصب للموسم الخامس.

ومنذ أن أدلى بهذه التصريحات، طالبه جميع لاعبي الفريق بالبقاء على رأس الجهاز الفني لبرشلونة.

وقال لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس "إنه (جوارديولا) يعرف أننا ما زلنا متعطشين لإنجاز أشياء مهمة، وأننا جميعا نريد أن يظل هنا."

وقال داني الفيش لاعب الظهير الأيمن "نحن بدونه، لا شيء. إنه يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا."

وصرّح الفيش بكلمات من شأنها أن تثير القلق بشكل كبير بين مشجعي برشلونة، حيث قال "سيكون شيئاً رائعاً لريال مدريد أن يرحل (جوارديولا) عنا."

ويسعى لاعبو برشلونة إلى أن يثبتوا لمدربهم من خلال مباراة أتلتيكو مدريد أنهم ما زالوا متعطشين ومتحمسين للمزيد من الإنجازات، رغم السماح لريال مدريد بالتربع على صدارة الدوري الأسباني بفارق عشر نقاط.

وسيفتقد أتلتيكو مدريد، صاحب المركز السادس بجدول الدوري الأسباني، لجهود صانع ألعابه دييجو في مباراة الغد.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ربما يكون ريال مدريد قد عزز موقعه في الصدارة ووسع الفارق إلى 13 نقطة.


* المصدر في الصورة [FIFA]