مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7618  
قديم 24/02/2012, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
فابريغاس لـ ميسي : تعبت من رؤيتك .." ، بويول بيكيه نحن ثلاثي ، ووالدي نصحني هنا ، و ( برشلونه ) كـ العائله !!




لقد مر وقت طويل منذ ان انتقل اللاعب ( فابريغاس ) من "برشلونه" الى ارسنال في يوم ( 15 ) سبتمر من عام ( 2003 ) حيث كان يريد "فابريغاس" بدء مغامره جديده في كرة القدم , وتحديداً في نادي ( ارسنال ) الانجليزي , وهو عندما انتقل لايعرف هل سينجح ام لا .."

سافر ( سيسك ) وحده الى لندن , من دون رفقة والدته , وبعد ثماني سنوات , عاد الى النادي الذي هو من بدأ فيه "كرة القدم" , وهو يريد دائما النجاح في "برشلونه" و الان نشهد تكيف سريع للغايه , والسبب يعود لانه عاد الى "برشلونه" والى البيئه التي كان معهم سنوات وسنوات .."

ابن ( ارينيس ) بدا حياته الجديده في "برشلونه" بعد ان قضى وقت طويل في لندن .. حيث قال : والدي يقول لي انهم يروني افضل مما اكون عليه في لندن .." ، ومن اطرف الحكايات لعودة فابريغاس لـ"برشلونه" هي تواجده مع ( ميسي ) في غرفة "خلع الملابس" , حيث وجهه لـ ( ميسي ) رساله قائلاً .. : تعبت من رؤيتك لمدة عامين في الصحف .." ، وسيسك يتمتع في التدريبات كل صباح , وهو يعتبر النادي انه عائلته الثانيه وهي عائله كبيره .." حيث قال :" اشرح للناس كيف نحن هنا في برشلونه , وعندما كنت في لندن اعتقدت انهم يبالغون في هذا الامر , ولكن في الحقيقه ليست مبالغه , نحن هنا تشعر بأنك في بيتك , نحن اصدقاء وهدفنا الفوز , ونحن نقاتل من اجل بعضنا البعض .." .

ابن ( ارينيس ) اضاف عن اللاعبين بويول وتشافي وبيكيه : بويول وتشافي كانوا متحمسين منذ اول تدريب لي معهم , انني اشعر دائما بالعمل , اما بالنسبة لصداقتي مع "بيكيه" و "بويول" , فـ نحن ثلاثي مختلف تماماً , حيث انا اكثر ممثلاً .. وبيكيه اكثر سعاده في الحياة .."

MD