مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7617  
قديم 24/02/2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
الحارس المخضرم ( سيني ) : مارادونا .. فالديس هو افضل حارس في العالم وهو افضل من كاسياس ،، وبرشلونه سـ يصل للأبطال ،، ونيمار سـ يتحصل على الذهبيه !!



تحدث الحارس المخضرم لنادي ( ساو باولو ) البرازيلي ( سيني ) .. سيني تحدث عن وضعية ( نيمار ) الحاليه في اوروبا وكذلك انتقاد "مارادونا" لـ فالديس .. سيني قال :" نيمار لديه امكانيات مختلفه جداً , وقد يتحصل على افضل لاعب في العالم قريباً , هو الان افضل لاعب في البرازيل , ولديه نوعيه هائله جداً , نيمار ولوكاس هم افضل اللاعبين بالوقت الحالي في البرازيل , واعتقد ان نيمار افضل من لوكاس قليلاً .."

واضاف عن انتقادات مارادونا لـ ( فالديز ) : فالديز تطور كثيراً وهو حارس يذكرني بـ فان دير سار , واعتبر انه الافضل في اسبانيا في العامين الماضيين , وكاسياس وفالديز هما حراس برشلونه ومدريد وهم اكبر الفرق في اسبانيا , ولديهم كذلك شخصيات مهمه للغايه .."


وحول وضعية النقاط الـ ( 10 ) مابين "برشلونه" و ( مدريد ) في الدوري قال :" هذا العام فارق الـ ( 10 ) نقاط ليست بالقليله , واعتقد ان برشلونه سـ يركز على الابطال وسـ يصل الى نهائي ابطال اوروبا هذا العام , واعتقد ان دوري ابطال اوروبا هدفهم الوحيد هذا الموسم .." .. يذكر ان سيني هو من اعظم حراس كرة القدم , وهو من الحراس الذين اشتهروا بتسجيل الاهداف من كرات ثابته وحول هذا الكلام قال :" بالنسبة لي جميع الاهداف هي خاصه لانني سجلتها وانا ارتدي قميص ( ساو باولو ) ! .

Ona - fm