مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7607  
قديم 24/02/2012, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
مدرب اتليتكو مدريد ( سيميوني ) : لدي قكرة عنهم .. اريد تكرار ماحدث امام ( لاتسيو ) .. لم احدد الـ ( 11 ) .. ونحن متحمسون للغايه لهذه المباراة !!




تحدث مدرب نادي ( اتليتكو مدريد ) "دييغو سيميوني" بعد الانتصار الغالي والثمين الذي حققه فريقه على فريق ( لاتسيو ) الايطالي في اطار منافسات على الدور الاوروبي .. سيميوني في البداية عبر عن ارتياحه بتأهل فريقه للادوار المتقدمه من ذات البطوله , مؤكداً ان فريقه لايستهينون بأي خصمن كان ..

واضاف ( سيميوني ) عن مباراة "برشلونه" يوم الاحد المقبل في ملعب ( الفيسنتي كالديرون ) .. قال :" لدي فكره عن المباراة , ولكن اولا اريد ان ارى كيف يمكن للاعبين الدخول لهذه المباراة , وهل سيكررون مستواهم امام ( لاتسيو ) وبالحقيقه هذا الامر ممكن يحدث , وسنرى كيف وضعية تياغو , واذا كان جاهزاً للمباراة فـ سيكون خيار جيد للغايه .."

وسئل سيميوني عن ما سبب استبعاد المهاجم الخطير الكولومبي ( رادميل فالكاو ) عن هذا اللقاء وهل كان استبعاده من اجل مباراة "برشلونه" يوم الاحد .. قال : سالفيو دائماً يعطيني حلول من ناحية السرعه وكذلك العمق , وفي هذه المباراة الفريق يحتاج كثيراً لهذه المهمه , واعتقد اننا قدمنا كل مالدينا .." وعن قائمته في المباراة : الى الان لم اقرر اللاعبون الـ ( 11 ) الذين سيلعبون هذا اللقاء ولكنها بالتأكيد هي مباراة سنواجها بكل اسلحتنا القوه وانا متحمس جداً لهذا اللقاء .."

MARCA