مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4305  
قديم 21/02/2012, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ali Al Shehri
Ali Al Shehri Ali Al Shehri غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2011
المكان: AR Riadh
مشاركات: 1,382
مانشيني يرفض الرد على أسئلة تتعلق بتيفيز



رفض مدرب مانشستر سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة فريقه ضد بورتو في إياب الدور الثاني من مسابقة يوروبا ليغ غداً الأربعاء.

وقال مانشيني في بداية المؤتمر الصحافي اليوم: "أنا هنا فقط للحديث عن بورتو". وعندما سئل إذا كان هناك من لقاء مرتقب بينه وبين تيفيز أجاب "هناك لقاء مرتقب مع بورتو غداً".

وكان النادي استبعد المهاجم الأرجنتيني في أيلول/سبتمبر الماضي لرفض طلب مدربه القيام بالتحمية خلال مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، لكنه عاد إلى مدينة مانشستر الأسبوع الماضي بعد غياب ثلاثة اشهر وأعرب عن استعداده لاستعادة مركزه في صفوف الفريق.

وقبل عودته بيوم واحد قال تيفيز خلال مقابلة صحافية إن مانشيني أهانه خلال مباراة بايرن وعامله مثل "الكلب"، وتحدث عن ما حصل في تلك المباراة، قائلاً: "كنت في مزاج سيء عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايجل) دي يونغ للدخول بدلاً من (المهاجم البوسني أدين) دجيكو، بعدما كنا متخلفين صفر-2. اعتقدت أنه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجدداً على مقعد البدلاء".

وأضاف تيفيز الذي توقع عودته إلى الملاعب بعد أسبوعين: "كنت قد أجريت عملية التحمية سابقاً لعشر دقائق، إلا أن مانشيني قرر عدم إجراء أي تغييرات هجومية، لذا جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضباً من مانشيني، ثم رأى أن النفق كان مغلقاً، فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق: "كان دجيكو يتحدث بالبوسنية، ومانشيني يهينه في الإيطالية، فكانت فوضى حقيقية. ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لأنه كان يناقش دجيكو. لكن عنما التفت وشاهدني، يمكنكم تصور ما حدث".

بيد أن مانشيني نفى تماماً ادعاءات تيفيز مشيراً إلى أنه خلافاً لذلك فقد تصرف باحترافية كبيرة تجاه اللاعب وقال "لا أوافق على كلام تيفيز إطلاقاً، لقد عاملته باحترام كبير".


* المصدر في الصورة [Al Jazeera Sport]