مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3393  
قديم 26/01/2012, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE KOP
THE KOP THE KOP غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المكان: الحجاز الاعظم
مشاركات: 1,172
السيتي بزيارته للأنفيلد هالموسم .. هالمبارة ومبارة الدوري .. كان من الممكن يخرج بنتائج كارثية لولا الله ثم تألق المبدع جو هارت .. .. اما عن مبارة الذهاب في ملعبهم .. وحنا لاعبين بخمس مدافعين كادوا يسجلون التعادل وضغطوا وهددوا .. العب ع الامكانيات افضل من ان اكابر واخرج بنتيجة كبيرة بخمس او ست اهداف ..الانفيلد له هيبته ياحبي لكن لا اعلم هذه الهيبة لماذا لا تظهر سوا امام الاندية الكبيرة .. السيتي قدم مبارة حلوه مثل الليفر اليوم .. دخول داغلش بهالتشكيلة طمني كثييير .. التوازن الي بالتشكيلة هو سبب انتصارنا تأهلنا اليوم .. بعد الله طبعاً ..

الف مبروك للسكاوز .. شي جميل ان تغيب عن البطولات مدة كبيرة وتعود اليها مع مدرب واسطورة .. ولا الوم جمهور الارسنال حينما جن جنونهم بالملعب وبالمنتديات ايضاً عندما سجل لهم تيري هنري .. فعلاً عودة الاساطير امر رائع .. لكن حتى الان داغليش لم يقنع لكن الاستقرار الفني هو ما افتقده الليفر بالسنوات الماضية .. نحتاج الى الاستقرار وممكن خلال سنوات يتغير كل شي .. اذا ماعلمنا ان فيرغسون مع فريقه عندما حظر في اول خمس مواسم لم يحقق شي بل في احد المواسم كاد يقال عندما تعثر 8 مباريات متتالية ..



كما رفرف هذا العلم بيد الطفل .. سيرفرف علم ليفربول بومبلي .. وسيرفع جيرارد - كاراغر الكأس بأذن الله !




ابنة كيني على تويتر

" كنت في حال عصبية شديدة و لكني فخورة بـ انني ليفربولية ، والدي لم يبكِي بهذه الطريقة يوم زفافي " .. !@!

تعابير وجهك ودموعك في هذه اللقطة تكفيني .. فعلااً ستظل ملك ليفربول !

كمالها وجيب الكأس .. وابشر بدموع كل سكاوزي اصيل ! .. اخيراً عادت رائحة البطولات ياكيني .. وما اجملها عندما تعود معك ..

في احد حوارته مع الصحفيين بعد اللقاء دار حوار بينه وبين صحفي

الصحفي / سيد كيني .. مارأيك بركلة الجزاء ؟
كيني / ماذا تقصد ؟!
الصحفي / لمسة اليد
كيني / بالضبط

رزييييييييييين هههههههه



تعبت وانا امدح يابيلو .. ماذا اقول ؟!.. بماذا تريدني ان امدحك ؟! .. لو ضليت عمري كله امدحح فيك .. لا يساوي تسديدك اليوم .. اعلم ان مانشيتي ندم اليوم ليس لأنه تركك تخرج .. بل لأنه تركك ترحل بالمجان .. لاعب ذو معدن اصيل مثلك يساوي مئات الملايين ! .. شكراً بيلو .. ننتظرك في مساء السبت ..


ليندا ق1 ق1 ق1

وجود " الراس الكبير " هنري امر مهم .. وحضوره يدل على ان هناك شي سيتغير بالنادي .. اتمنى ان تكون صفقة .. وربما اتى ليدرس قرار بناء الملعب الجديد .. اعمال كبيرة قاموا بها من توفير الاموال .. والتوقيع مع اكثر من10 مواهب من فترة رئاستهم حتى الان .. وزيادة مداخيل النادي عن طريق الاعلانات والشركات الراعية .. ولكن الفشل الفني في الفريق الذي يتحمله الجهاز الفني من خلال الصفقات الغير مثمره ..


مفارقة عجيبة .. عندما خرج اوين .. بالموسم الثاني تأهلنا لنهائي الابطال .. عندما خرج توريس .. تأهلنا للكارلينغ .. عندما يخرج جيرارد ماذا سنحقق ؟؟ ههههه !

الف مبروك سكاااااوز

اخر تعديل كان بواسطة » Arsenal في يوم » 26/01/2012 عند الساعة » 06:22 PM السبب: تم ازالة الصور اللتي تحتوي على نساء