مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1794  
قديم 23/04/2005, 07:55 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
بيان عاجل في مجلس الشعب حول أزمة الزمالك والمصري


قدم البدري فرغلي النائب البورسعيدي في مجلس الشعب عن حزب التجمع بيانا عاجلا لوزير الشباب حول أزمة مباراتي الزمالك والمصري في دور الثمانية لكأس مصر.

وقال فرغلي في بيانه إن التصريحات المتبادلة بين رئيسي نادي الزمالك والمصري ألهبت مشاعر أبناء بورسعيد ، وذلك وسط صمت تام من قبل وزير الشباب ، وطالب فرغلي أن يبادر الوزير بإلقاء بيام أمام المجلس يوضح فيه موقف الجهة الإدارية من الأزمة ويكشف كافة ملابساتها.

ومن ناحيته سارع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو المجلس بتوجيه مايقرب من 150 نائبا لتقديم طلبات إحاطة جميعها بصياغة واحدة إلى الوزير يطالبه فيها بتوضيح الإجراءات التي اتخذها تجاه القرار غير الشرعي لاتحاد الكرة المستقيل برئاسة عصام عبد المنعم باعتماد نتيجة المباراة الأولى لصالح النادي المصري 2-1.

وأوضح منصور في طلبات الإحاطة أن الاتحاد خالف لائحة لجنة المسابقات التي تؤكد أن تقرير الحكم نهائي وأنه أكمل المباراة تحت ضغوط وفي ظروف غير طبيعية نتيجة لإعتداء رئيس النادي المصري عليه ، مما أدى إلى عدم إلغاءها وبذلك تعتبر نتيجة المباراة 2-صفر لصالح الزمالك.

وتضمن طلب الإحاطة الإشارة إلى صدور أحكام جنائية نهائية ضد سيد متولي رئيس النادي المصري عن جرائم نصب وإحتيال وسبق حبسه في سجن طره ، ثم هروبه بعد ذلك إلى ألبانيا.

كما تضمن صورة من تقرير محمد السيد حكم المباراة الأولى ، والذي أكد خلاله واقعة قيام متولي بالاعتداء عليه وقراراه بالغاء المباراة بين الشوطين.

وكانت مباراة العودة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وصعود المصري إلى قبل النهائي بنتجية 4-3 في مجموع المباراتين.

المصـــدر
[/align]