مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1778  
قديم 19/04/2005, 07:55 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]استقالة أحمد رفعت مدير الكرة بنادى الزمالك
معسكر مغلق للزمالك اليوم.. والسعيد جاهز للمباراة



يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً مساء اليوم بأحد الفنادق بمصر الجديدة استعداداً للقاء المصري غداً »الثلاثاء« في عودة دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها باستاد الكلية الحربية في السابعة مساء.
يختار البرازيلي كابرال المدير الفني اللاعبين الـ18 الذين سيخوضون اللقاء عقب تدريب اليوم، وكان المدير الفني قد اطمأن علي الأساسيين والبدلاء خلال التدريب الرئيسي للفريق أمس
وركز فيه كابرال علي النزعة الهجومية مستغلاً قوة الدفع من جميع العناصر الأساسية والناشئين، والذين تم الدفع بهم في مباراة المصري الجمعة الماضية في الدوري، ورغبة بعض البدلاء في حجز مكان في التشكيلة الأساسية، خاصة بعد تألق حسام أسامة وهاني العجيزي وحسام زينهم وأحمد غانم سلطان، كما استعاد سامح يوسف توازنه النفسي بعد الإشادة التي تلقاها من الجميع ومنهم كابرال.
ويعد طارق السعيد أحد الأوراق الرابحة للجهاز الفني بعد اكتمال شفائه وأدائه بقوة في التدريبات، ويمكن الدفع به في الوقت المناسب بجانب تألق طارق السيد في مباراة أتليتكو الأنجولي في المباراة الأولي.
ورغم التدريبات البدنية التي يؤديها وليد عبداللطيف فإنه من الصعب مشاركته غداً أمام المصري وأتليتكو افايكاو يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ16 للبطولة الأفريقية، حيث يحتاج لأسبوعين علي الأقل لاكتساب حساسية المباريات لإصابته بتمزق في العضلة الأمامية.
ويعتبر كابرال لقاء الغد بمثابة »بروفة« قوية للقاء أتليتكو رغم أن اللقاءين لا يقل أحدهما عن الآخر أهمية، حيث يسعي الزمالك للفوز بكأس مصر والبطولة الأفريقية بعد ضياع بطولتي الدوري والبطولة العربية.
وأكد أحمد رفعت مدير الكرة أن فريقه جاهز تماماً للقاء المصري، مؤكداً أن اللاعبين الأساسيين حصلوا علي الراحة الكافية، مؤكداً استفادة الجهاز الفني من لقاء المصري الأخير في الدوري للاطمئنان علي الاحتياطي الاستراتيجي من البدلاء رغم أن معظمهم تنقصه الخبرة.
ووعد مدير الكرة بظهور فريقه بشكل جديد في لقاء المصري غداً بعد أن وصل اللاعبون لفورمة جيدة فنياً وبدنياً ومعنوياً وتعزيز الشعور لديهم بأهمية تخطي عنق الزجاجة، خاصة أن الظروف الحالية لا تسمح بأي تهاون أو تقصير لتعويض ما فات.[/align]