مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1777  
قديم 19/04/2005, 07:54 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]اليوم.. في دوري كرة السلة الاتحاد يواجه الزمالك في لقاء المصالحة

تقام اليوم ثلاث مباريات في إطار منافسات الدور النهائي للدور الأول للدوري الممتاز لكرة السلة، يلتقي الأهلي مع سموحة بصالة النادي الأهلي، ويلتقي في مباراة حساسة وحاسمة فريق الزمالك مع الاتحاد علي ملعب عبدالرحمن فوزي بصالة الزمالك بينما يلعب سبورتنج مع نادي الجزيرة بصالة سبورتنج بالاسكندرية. مازال الأهلي يتصدرالدوري برصيد 15 نقطة بالرغم من الهزيمة الثقيلة التي لاقاها الفريق علي أيدي الجزيرة 90/71 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول.. احتل الجزيرة المركز الأول برصيد 15 نقطة.
يسعي الأهلي إلي مواصلة انتصاراته والاحتفاظ بصدارة الدوري ومصالحة جماهيره علي حساب سموحة الذي لن يكن لقمة سائغة للأهلي اليوم بعد الفوزالكبير الذي حققه علي الاتحاد السكندري وأبعده عن الصدارة.. من المنتظر أن يقوم الأهلي بالدفع بالناشئين الأربعة كريم ضيف ومصطفي شعوت وطه السيد ومصطفي الشافعي، بالإضافة إلي الخبرة المتمثلة في كل من جورج نسيم وطارق خيري وإيهاب الألفي وشريف علي وإسلام علي.
أما سموحة فقد قدم عروضاً طيبة مؤخراً ويسعي اليوم إلي تحقيق المفاجأة الثانية أمام الأهلي ليؤكد أنه الحصان الأسود لهذه البطولة.
ولقاء الزمالك والاتحاد من اللقاءات الصعبة ويسعي الزمالك للزحف نحو المقدمة بعد أن اكتملت صفوفه بعد استعادة عملاقه شعبان عبدالوهاب مستواه المعهود، بالإضافة إلي براعة وائل بدر صانع الألعاب الذي تفوق علي نفسه في مباراة سموحة وسجل أكثر من أربع تصويبات ثلاثية ويسعي أبناء الفانلة البيضاء إلي تحقيق الفوز بالرغم من أن اللاعبين يعلمون جيداً مدي أهمية هذا اللقاء، خاصة أنه أمام فريق الثغر الجريح الذي ابتعد عن المنافسة مؤقتا، ولكنه يكافح لاستعادة توازنه ويعتمد الاتحاد علي كل من نجمه أمير عبدالوهاب وبيبو وميشو.
ولقاء سبورتنج والجزيرة من لقاءات السهل الممتنع، فالجزيرة يجمع بين الخبرة والشباب ونجح في العودة لصدارة الدوري وظهر أكثر من لاعب بمستوي جيد، وأكد الجزيرة أنه يسعي لاعتلاء العرش للمرة الثانية علي التوالي، بينما يسعي سبورتنج إلي تحقيق المفاجأة والفوز علي بطل الدوري.
[/align]