مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1776  
قديم 19/04/2005, 07:52 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]في ختام دور الـ 8 لبطولة كأس مصر: أحلام الزمالك تصطدم بطموح المصري في الكلية الحربية


تختتم اليوم ـ الثلاثاء ـ مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يستضيف الزمالك فريق المصري البورسعيدي في السابعة مساء باستاد الكلية الحربية ويسبقها في الخامسة مساء لقاء الغزل والمنصورة بملعب المحلة. يدخل أبناء الفانلة البيضاء لقاء المصري ولديهم عدة أهداف أولها الثأر من الهزيمة في لقاء الذهاب والفوز بهدف نظيف للتأهل لدور الأربعة
وتقديم عرض جيد يعيد مدرسة الفن والهندسة التي كان يتميز بها الفريق في المواسم الماضية، حرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كابرال علي تجهيز القوة الضاربة التي غابت عن المشاركة أمام المصري في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وهم حازم إمام ووائل القباني وعبدالحليم علي وطارق السيد، بالإضافة إلي جمال حمزة الذي انتهي إيقافه مباراة واحدة لحصوله علي الإنذار الثاني.. ووضح من خلال التدريبات أن الفريق سيلعب بخطة متوازنة معتمداً علي محاصرة لاعبي المصري في نصف ملعبهم والضغط من الأجناب عن طريق أحمد غانم سلطان من اليمين وطارق السيد من الشمال.. وهناك احتمالات كبيرة للدفع بطارق السعيد في الشوط الثاني في حالة اكتمال لياقته الفنية بعد شفائه من الإصابة وإشراكه في تدريبات الكرة خلال اليومين الماضيين، كما سيفرض الجهاز الفني رقابة مشددة علي النجم الكبير حسام حسن الذي يشكل دائماً خطورة علي مرمي عبدالواحد السيد، بدليل أنه أحرز ثلاثة أهداف في مرمي الزمالك في القاءات الثلاثة التي لعبها أمام المصري.
وأكد أحمد رمزي المدرب العام أن اللقاء ليس سهلاً ويشكل أهمية كبيرة لدي الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، حيث يسعي الفريق لتحقيق الفوز للتأهل لدور الأربعة والاقتراب من تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر لتعويض ضياع درع الدوري هذا الموسم.
وأضاف رمزي أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بالالتزام ولعب الكرة من لمسة واحدة واستغلال الفرصة التي تتاح لهم أمام المرمي والتصويب من مسافات متعددة، مشيراً إلي أن الزمالك قدم مباراة جيدة الخميس الماضي رغم ابتعاد معظم الأساسيين وكان يمكن أن نحقق الفوز بأكثر من هدف لولا سوء التوفيق الذي صاحب اللاعبين.
ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشيكل يتكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمي ووائل القباني ومحمد صديق ومحمود محمود لخط الدفاع ومحمد أبوالعلا وطارق السيد والمعتز بالله إينو وسامح يوسف وحازم إمام لخط الوسط وجمال حمزة وعبدالحليم علي للهجوم.. ويشارك ابراهيم سعيد في حالة رفع الإيقاف عنه بصفة نهائية.
أما المصري فإنه تحت قيادة مديره الفني محمد صلاح فيسعي هو الآخر لتحقيق الفوز بالمباراة مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة التي يعيشها اللاعبون حالياً بعد أن تفوقوا علي الزمالك في المباراتين السابقتين، حيث انتهي ذهاب كأس مصر بالفوز 2/1 ولقاء الدور الثاني في الدوري بالتعادل 1/،1 ويؤكد صلاح أن فريقه هدفه هو الآخر التأهل لدور الأربعة رغم المواجهة مع منافس قوي وصعوبة المباراة، مشيراً إلي أنه سيلعب بالخطة المناسبة التي تحقق الهدف الذي يسعي من أجله، ويعتمد محمد صلاح علي لاعبيه حسام وابراهيم حسن والسيد العتباني وأكوتي مانساه وكريم ذكري وسمير كمونة وأسامة السيد ومن خلفهم الحارس العملاق نادر السيد.

من موقع جريدة الوفد
[/align]