مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2312  
قديم 06/12/2011, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حفيدة الأنفيلد
حفيدة الأنفيلد حفيدة الأنفيلد غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2010
المكان: الخرج .
مشاركات: 350



تصريح الملك بعد مُباراة فولهام .






يعتقد الملك كيني دالغليش انً قرارات الحكم في مُباراة فولهام و ليفربول التي انتهت بفوز فولهام بنتيجة ( 1 - 0 ) لم تكُن في صالح ليفربول ، قال الملك كيني :"
اعتقد انك بحاجة لتلقي سؤالاً علئ ء الحكًام ليفسروا لك مسئلة الطًرد ، و هذا الأمر مُحبط ، بسبب انً ليس هُنالك احداً يُفسٍر لنا سبب الطًرد ، لم يكُن بذهن جاي اي فكرة إلًا الفوز بالكُرة ، و هو لم يربح الكُرة ، علينا ان نرئ ء لــ اللًقطة مرًة اُخرئ ء و نرئ ء ما اذا كان الطًرد مُستحق ": . . / !


ليفربول اصاب الخشبات الثلاث مرًتين الأولئ ء من قِبل جوردان هندرسون و ستيوارت داونينغ ، في حين انً لويس سواريز احرز هدفاً لم يُحتسب بداعي التًسلل ، و عندما تم إعادة الفيديو فــ اُوضح انً القرار كان خاطئ ء . . / !

و اضاف الملك :"
لا اعتقد انًنا كُنا ذاهبون للحصول علئ ء اي شيئ ء هذه الليلة لأن الحظ كان ضدنا ، اليس كذلك ؟ ، سجًل لويس سواريز هدفاً لايمكن ان يكون تسللاً ، و بالإمكان ان تُحتسب ركلة جزاء لــ تشارلي اّدم ، نحنُ لم نلعب كما كُنا نلعب فيما قبل ، و علينا الاّن ان نستعد لمُباراة كوينز بارك رينجرز يوم السبت ، كُنا نستحق الحصول عَ الثلاث نقاط ، و لكننا سنواصل العمب بجد و سنرئ ء إلئ ء اين نحنُ ذاهبون ": . . / !

و حينما سُئل عن المُعاملة الخشِنة التي تلقًاها لويس سواريز طوال الــ( 90 ) دقيقة ، اضاف قائلاً :"
سوف نُراقب لويس سواريز بقدر مانستطيع ، و اعتقد انًهُ حان الوقت ليحصل عَ القليل من الحماية من بعض الناس ": . . / !


و سُئل عن ستيفن جيرارد قائلاً :"
هُو واثقاً من العودة ، نحنُ لم نُحدًد وقتاً لعودتة ، و كل شيئ ء يفعلة هو إيجابياً ، و نحنُ مسرورون بالتًقدم الذِي يُحرزة ": . . . . ! ! ! / !


المصدر