مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1750  
قديم 02/04/2005, 08:08 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
أحمد رفعت: فضلنا منح اللاعبين الأساسيين راحة استعداداً للكأس!!



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرازيلي كابرال مسلسل تساهله في مباريات الدوري الممتاز وسلسلة عروضه السيئة لهذا الموسم. لقي أبناء ميت عقبة الهزيمة الثامنة بمسابقة الدوري علي يد الاتحاد السكندري خسروا بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما عصر امس الاول الخميس باستاد الاسكندرية الدولي في اطار مباريات الاسبوع رقم 24 بالدوري الممتاز. وعقب انتهاء المباراة أكد أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك أن الاتحاد استحق الفوز بفضل الروح القتالية التي أدي بها لاعبوه المباراة وقال ان فريقه لم يقدم طوال زمن الشوطين ما يستحق ان يكافأ عليه بالثلاث نقاط.
وعن غياب العديد من العناصر الاساسية قال رفعت ان الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كابرال فضل منح اللاعبين الأساسيين راحة سلبية ليكونوا جاهزين لمباراة الكأس الأهم أمام المصري ببورسعيد بعد غد الاثنين، مشيرا الي انتهاء مسابقة الدوري بالنسبة للزمالك وتركيز الجهاز الفني علي مباريات الكأس وبطولة افريقيا وأكد أن كابرال كان يخشي تعرض أي لاعب أساسي للإرهاق أو الإصابة أو الإيقاف مما قد يحول دون خوض مباراة المصري بكامل عناصر التشكيل الاساسي.
وقال احمد رفعت انه يعلم جيدا ان كثرة الهزائم تزيد الفجوة بين الزمالك وجماهيره وتؤثر بالسلب علي الحالة المعنوية للاعبين ولكنه عاد وأكد ان جماهير الزمالك ولاعبيه علي درجة كبيرة من الوعي وأنهم سيتفهمون وجهة نظر الجهاز الفني الذي يحاول التركيز علي بطولتي الكأس المحلي ودوري رابطة الابطال الافريقية علي اعتبار ان الفوز باحدي البطولتين او كليهما سيمحو كل الآثار السلبية التي ستنتج عن الهزائم بالدوري المحلي!!
وأكد طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري ان موقف فريقه مازال صعبا وأنه لن يطمئن إلا بعد وصول الفارق بينه وبين الفريق صاحب المركز الثاني عشر بجدول الدوري الي اربعة نقاط وذلك قبل أدائه لمباراته الأخيرة بالدوري امام إنبي.
وأشاد طلعت يوسف بنجاح لاعبيه في اجتياز عقبة الزمالك وان اكد عدم رضائه عن أداء لاعبيه في الشوط الاول والذي عابه السلبية والعصبية الزائدة وقال إن الأداء تحسن كثيرا في الشوط الثاني نتيجة التزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات التي حددها لكل منهم بين الشوطين.
واثني طلعت يوسف علي الروح القتالية للاعبين واصرارهم علي تحقيق الفوز. كما اعترف بوجود بعض الأخطاء ولكنه أكد صعوبة اصلاحها في الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت.
وأكد المدير الفني لفريق الاتحاد ان هناك استجابة كبيرة من اللاعبين لتعليماته وقال انه يحاول جاهدا بث روح جديدة داخل الفريق لأن الروح هي سلاحه الأول خلال ما تبقي من مباريات سواء بالدوري او الكأس في ظل توقف امكانيات الفريق واللاعبين عند حد معين يصعب علي أي مدرب في العالم زيادته او تعديله في هذا التوقيت الحرج!!!

المصـــدر
[/align]